اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تطلق حملة "العودة إلى المدارس"

نشر 2024-09-29 - 12:33 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc تطلق حملة

موبايلك - أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، حملة "العودة إلى المدارس" وذلك تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد. وتهدف المبادرة إلى تعزيز نمط حياة صحى والترفيه عن الطلاب في العديد من المناطق في الكويت لدى عودتهم إلى الدراسة، حيث جاءت الحملة بمشاركة تطبيق كيديا وعسل ثري بيز و Try Toot.

وفي إطار الحملة، التي انطلقت في إطار مبادرتها للمسؤولية المجتمعية الشامل "upgrade" التعليمية،  قامت stc وشركاؤها بتوزيع الهدايا والوجبات الخفيفة الصحية على الطلاب في مدارس مختلفة، بما في ذلك مدرسة سالم الحسينان بنين – منطقة العاصمة التعليمية، ومدرسة فهد السالم بنين – منطقة حولي التعليمية. 

بالإضافة إلى الزيارات المدرسية، تعاونت stc أيضًا مع الدكتورة نور العوضي متخصصة بالتربية الصحية و الغذائية التي قدمت رؤى ونصائح قيمة حول الأنظمة الغذائية المناسبة بما يسمح للطلاب بالمحافظة على نمط حياة صحي وينعكس كذلك  بشكل إيجابي على أدائهم الأكاديمي. وقد تم عرض أفكار ونصائح الدكتورة نور العوضي متخصصة بالتربية الصحية و الغذائية  على قنوات التواصل الاجتماعي لشركة الاتصالات الكويتية ليستفيد منها جميع المتابعين. 

كما نظمت الشركة وشركاؤها مسابقات على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ stc في إطار حملة "العودة إلى المدرسة"، مما أتاح للمتابعين فرصة الفوز بإحدى الهدايا المتنوعة التي قدمها الشركاء. 

وفي تعليقها على الحملة، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc : "يأتي التعليم كأحد الركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية المجتمعية للشركات لدينا، والأهم من ذلك أن التعليم يعد جزء لا يتجزأ وعامل أساسي في تقدم مجتمعنا وبناء مستقبل جيل الشباب. لذا نفخر بإطلاق حملة "العودة إلى المدرسة" بالتعاون مع شركائنا بما يعيد الحماس إلى الطلاب ويخلق بيئة إيجابية مع بدء العام الدراسي الجديد ويعكس في الوقت نفسه التزام stc المستمر لدعم المجتمع. وأشارت الجاسم: "نسعى من خلال تشجيع العادات الصحية وخلق بيئة إيجابية للتعلم، لدعم ونجاح قادتنا المستقبليين."

فضلاً عن دعم الطلاب، رحبت شركة الاتصالات الكويتية بالمعلمين كعربون تقدير لتفانيهم وعملهم الجاد في رعاية الجيل القادم. في اعتراف منها بالدور المهم الذي يلعبه المعلمين في تثقيف جيل الشباب، وتحديد مسار حياتهم المهنية وإنجازاتهم المستقبلية.

وأضافت الجاسم، "تماشياً مع حملتنا، تود شركة الاتصالات الكويتية أن ترحب بجميع الطلاب في بداية عامهم الدراسي وتتمنى لهم عامًا مليئًا بالنجاح والازدهار. كما تود stc أن تعرب عن تقديرها لجميع الشركاء على تعاونهم ودعمهم طوال الحملة. وبعد ما شهدناه من حماس للطلاب خلال أنشطة الحملة المتنوعة، يسعدني أن أتقدم بالشكر إلى شركائنا وعلى رأسهم  تطبيق كيديا  Kidia، وعسل ثري بيز The 3 Beez، وTry Toot، على مشاركتهم القيمة ودعمهم. وفي إطار تطلعها إلى المستقبل، ستواصل شركة الاتصالات الكويتية الاستفادة من شبكة علاقاتها وخبراتها للمساهمة في تعزيز الانشطة التربوية، وخاصة في إطار مبادرة "upgrade" التعليمية.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

استضافت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في


مزودي الخدمة

أعلن Bank STC، أول بنك رقمي في السعودية، عن انضمامه كشريك مؤسس إلى "24 فنتك"، مؤتمر التقنية المالية الرائد في


مزودي الخدمة

توجت رعاية مجموعة stc للنسخة الأولى من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالنجاح من خلال دعمها كشريك رائد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


في إطار جهودها المستمرة لدعم السياحة في المملكة، قامت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي بالعديد من الجهود في سبيل تعزيز تجربة السياحة في مختلف مصايف المملكة، عبر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay