اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون و“إي آند الإمارات” تتعاونان لإتاحة قدرات الجيل الخامس لمطوري التطبيقات

نشر منذ 1 يوم - 08:37 بتوقيت جرينتش


  • إريكسون و“إي آند الإمارات” تتعاونان لإتاحة قدرات الجيل الخامس لمطوري التطبيقات

موبايلك - أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز ERIC) وشركة إي آند الإمارات، عن تعاون استراتيجي بينهما يهدف إلى تعزيز قدرة مطوري التطبيقات واللاعبين ذوي النطاق الفائق والمؤسسات في الوصول إلى قدرات شبكة الجيل الخامس. ويتيح هذا التعاون لشركة “إي آند الإمارات ”عرض قدرات شبكتها المتقدمة عبر واجهات برمجة تطبيقات شبكية، مما يوفر تجربة اتصال أكثر قابلية للبرمجة والتكيف، مصممة بما يناسب احتياجات التطبيقات المختلفة.

ويستخدم هذا التعاون وظيفة التعرض للشبكة من إريكسون، والتي يتم تقديمها كجزء من حل إريكسون لشبكة الجيل الخامس الأساسية. وتسهل هذه الوظيفة تكامل قدرات الشبكة والمنصة بشكل سلس مع طبقة التعرض للخدمة القائمة على واجهات برمجة التطبيقات CAMARA من إي آند الإمارات, مما يعزز الابتكار لتطبيقات الطرف الثالث ويتيح تطوير خدمات قوية على شبكة الجيل الخامس المستقلة.

ويمثل هذا التعاون إنجازاً مهماً في رحلة “إي آند الإمارات ”نحو شبكات جيل خامس قابلة للبرمجة، ومبادرات الشبكة كخدمة، مع التركيز على تنفيذ حالات استخدام متعددة مثل الجودة وفق الطلب. وتعد هذه القدرة ضرورية لحالات الاستخدام في بعض القطاعات، مثل الوسائط والترفيه والألعاب السحابية والرؤية الحاسوبية والتحكم عن بُعد في الآلات.

ويتيح دمج واجهات برمجة تطبيقات CAMARA القياسية، بما في ذلك الجودة وفق الطلب، لمطوري التطبيقات إنشاء خدمات متميزة تعمل على تحسين تجربة المستخدم في الوقت الفعلي. كما يوفر ذلك للعملاء شبكة أكثر استقراراً، مع زمن استجابة أفضل ومعدل نقل بيانات محسن بناءً على المتطلبات المحددة لتطبيقاتهم.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال خالد السويدي، نائب الرئيس الأول للشبكات والمنصات الأساسية في إي آند الإمارات: "يعد تمكين المطورين من الوصول بكفاءة إلى قدرات شبكة الجيل الخامس أمراً ضرورياً لتعزيز الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نخطو من خلال هذا التعاون مع إريكسون، خطوة مهمة أخرى لإطلاق فرص جديدة في الاقتصاد الرقمي".

من جانبه، قال إيكو نيلسون، نائب الرئيس والرئيس العالمي لوحدة العملاء لشركة e& في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "تتيح واجهات برمجة التطبيقات الشبكية لمطوري التطبيقات دمج قدرات الاتصالات بسهولة أكبر في الحلول التي يطورونها للمستهلكين والشركات، وتعزيز تجارب المستخدم. وقد أبرز استطلاع رأي مختبر المستهلك التي أجرته شركة إريكسون مؤخراً، أن 23% من مستخدمي الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة على استعداد لدفع رسوم أعلى مقابل تجارب اتصال محسّنة، مما يولّد نمواً تدريجياً في الإيرادات. ومن شأن الكشف عن القدرات الغنية للشبكة أن يدفع الموجة التالية من الابتكار الرقمي".

إلى ذلك، تواصل إريكسون التزامها بدعم اتصالات الإمارات من e&، في تطوير قدرات شبكة الجيل الخامس، وذلك استناداً إلى شراكة طويلة الأمد تجمع بين الطرفين في مجالات متعددة، بما في ذلك الشبكات، وبرامج وخدمات الحوسبة السحابية. ويواصل الطرفان من خلال تعاونهما قيادة تطور مشهد الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

تتوقع الساعات الذكية اليوم أن تكون متطورة وأنيقة في الوقت نفسه، وسلسلة HUAWEI WATCH GT 5 الجديدة من هواوي تحقق هذا


تقارير ومتابعات

تتوقع الساعات الذكية اليوم أن تكون متطورة وأنيقة في الوقت نفسه، وسلسلة HUAWEI WATCH GT 5 الجديدة من هواوي تحقق هذا


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في بورصة ناسداك: ERIC) عن اختيارها ضمن قائمة "ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024" لحلول

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


وقعت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:ERIC) وأوبو (OPPO) اتفاقية تعاون عالمية بشأن الترخيص المتبادل لبراءات الاختراع الأساسية لمعايير تقنيات الهاتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay