اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تعاون بين «إي آند الإمارات» و«إيرباص» لتقديم حلول الاتصالات المتطورة للشركات

نشر منذ 1 يوم - 08:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • تعاون بين «إي آند الإمارات» و«إيرباص» لتقديم حلول الاتصالات المتطورة للشركات

موبايلك - أعلنت "إي آند الإمارات"، ووحدة الأعمال الخاصة بالسلامة العامة والأمن (PSS) التابعة لشركة "إيرباص"، عن شراكة تاريخية لتقديم حلول اتصالات متطورة للشركات.

تَمَّ توقيع مذكرة التفاهم على هامش معرض جيتكس جلوبال 2024، بحضور أبو بكر محمد المرزوقي، نائب الرئيس لمبيعات الحكومة والأمن والبنية التحتية الحيوية والسلامة العامة في "إي آند الإمارات"، وتيبو فيفر، رئيس مبيعات وتسليم البرامج لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في وحدة الأعمال الخاصة بالسلامة العامة والأمن (PSS) في أيرباص.

ومن خلال تقديم خدمات الضغط للتحدث والضغط للفيديو (MC-PTX) ضمن محفظة خدماتها وحلولها المتطورة، تهدف "إي آند الإمارات" إلى قيادة التحول الرقمي في المشهد المؤسسي، وتزويد المستخدمين باتصالات صوتية ومرئية موثوقة وميزات وقدرات متطورة ضرورية للنجاح في بيئة الأعمال الديناميكية اليوم.

بهذه المناسبة، أعرب تيبو فيفر، رئيس مبيعات وتسليم البرامج لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في وحدة الأعمال الخاصة بالسلامة العامة والأمن (PSS) في أيرباص عن حماسه للتعاون، قائلاً: "نحن متحمِّسون للشراكة مع إي آند الإمارات لتقديم منصة MC-PTX وAgnet لعملائها من المؤسسات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا تعمل هذه الشراكة على تعزيز اعتماد حلول الاتصالات والتعاون المتقدمة فقط؛ بل تدعم أيضاً جهود التحوُّل الرقمي عبر مختلف القطاعات، مما يعزِّز الكفاءة والابتكار".

من جهته، قال أبو بكر محمد المرزوقي، نائب الرئيس لمبيعات الحكومة والأمن والبنية التحتية الحيوية والسلامة العامة في إي آند الإمارات: "تؤكد هذه الشراكة مع إيرباص التزامَنا بتقديم حلول اتصالات متطورة تعمل على تمكين عملائنا من المؤسسات. ومن خلال الاستفادة من قدرات هذه الخدمة، فإننا على استعداد لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتسريع التحول الرقمي، مما يعزِّز مكانتَنا القيادية في سوق المؤسسات. وتعكس هذه الشراكة التزامَنا بدفع الابتكار؛ وتركيزنا على تقديم فوائد ملموسة لعملائنا، وتمكينهم من النجاح في مشهد الأعمال سريع التطور".



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت "إي آند الإمارات" عن إطلاق "كير بلس" "Care Plus"، الخدمة الأولى من نوعها التي توفر مجموعة واسعة من باقات الدعم


مزودي الخدمة

أعلنت "إي آند إنتربرايز"، ركيزة التحول الرقمي في مجموعة "إي آند"، اليوم عن استكمال عملية الاستحواذ على نسبة 100%


مزودي الخدمة

أطلق تطبيق (Smiles) "بسمات"، التطبيق الشامل والرائد للمكافآت اليومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اشتراك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة المقترحة من قِبل مجلس الإدارة لتوزيع أرباح الأسهم على أساس






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay