اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تستضيف ورشة عمل التشتيل الداخلي بالتعاون مع عالية يونس

نشر منذ 3 يوم - 08:04 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc تستضيف ورشة عمل التشتيل الداخلي بالتعاون مع عالية يونس

موبايلك -  استضافت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، ورشة عمل للتشتيل والزراعة الداخلية في مقرها الرئيسي في برج أولمبيا بالتعاون مع عالية يونس المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها "Grow- It - Green". تأتي هذه المبادرة كجزء من برنامج الاستدامة لشركة stc بعنوان “خطى صغيرة، لإنجازات كبير” وتماشياً مع التوجه المجتمعي الاستراتيجي للشركة لدمج الممارسات الواعية بيئيًا في عملياتها اليومية.

استكشفت ورشة العمل الإبداعية، التي أجريت بالتعاون مع عالية يونس، تقنيات مبتكرة ومختلفة للزراعة، بما في ذلك طرق الزراعة العضوية التي تناسب طبيعة الكويت. وقد قدمت يونس للمشاركين المعرفة العملية حول سبل اختيار النباتات المرنة التي يمكنها تحمل الظروف الجوية للكويت، فضلاً عن شرح سبل العناية بالنباتات بشكل صحيح، بالإضافة إلى لمحة عامة عن فوائد الاعتماد على المنتجات المزروعة ذاتيًا كمصدر غذائي مستدام. وشهدت المبادرة التي اقيمت في مقر الشركة الرئيسي حضور عدد كبير من المهتمين باستكشاف ومعرفة المزيد عن تقنيات الزراعة المناسبة.

و في بيان لها، أبرزت شركة الاتصالات الكويتية أن المبادرة تم تنظيمها بهدف تثقيف المشاركين حول الفوائد الإضافية وراء الزراعة العضوية والمنتجات المزروعة ذاتيًا. ومع المعرفة المناسبة، يمكن للأفراد أن يلعبوا دورًا نشطًا في بناء بيئة خضراء مستدامة في الكويت. بالإضافة إلى ذلك، أعربت الشركة عن تقديرها الكبير لأهمية الاستدامة في كل من الممارسات اليومية والعملية. ومن هذا المنطلق تسعى stc إلى تسليط الضوء على مثل هذه المواضيع من خلال الأنشطة المختلفة والتعاون المتواصل مع المؤسسات والشركات عبر مختلف القطاعات.

بالإضافة إلى دورها في تعزيز الوعي البيئي، تلتزم شركة الاتصالات الكويتية بتمكين رواد الأعمال الشباب من خلال تزويدهم بالفرص والأدوات اللازمة لتنمية أعمالهم. وتعد هذه الورشة واحدة من المبادرات العديدة التي ترسخ مكانة stc ودورها الهام في تمكين الجيل القادم من رواد الأعمال وتعزيز الابتكار والازدهار في سوق سريع التطور.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلن Bank STC، أول بنك رقمي في السعودية، عن انضمامه كشريك مؤسس إلى "24 فنتك"، مؤتمر التقنية المالية الرائد في


مزودي الخدمة

توجت رعاية مجموعة stc للنسخة الأولى من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالنجاح من خلال دعمها كشريك رائد


مزودي الخدمة

في إطار جهودها المستمرة لدعم السياحة في المملكة، قامت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي بالعديد من الجهود في سبيل

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


في إطار رؤيتها لتمكين التحول الرقمي في الكويت ودعم رؤية الكويت 2035, وقعت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay