اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«ديل» تكشف النقاب عن أحدث كمبيوتراتها اللوحية وتعرض مجموعة من الكمبيوترات التي تعمل باللمس خلال «جيتكس شوبر»

• Dell تكشف النقاب عن أحدث كمبيوتراتها اللوحية XPS10 في أول أيام جيتكس شوبر (3 أبريل)
• ستتاح لزوار «جيتكس شوبر» فرصة التعرف على أحدث كمبيوترات الشركة التي تعمل بتقنية اللمس مثل XPS 12 و XPS One 27 و Inspiron 15 و Inspiron 15z و Inspiron 15R

نشر 2013-03-27 - 08:35 بتوقيت جرينتش


  • «ديل» تكشف النقاب عن أحدث كمبيوتراتها اللوحية وتعرض مجموعة من الكمبيوترات التي تعمل باللمس خلال «جيتكس شوبر»

موبايلك - : أعلنت شركة «ديل» Dell عن اعتزامها إطلاق أحدث كمبيوتراتها اللوحية في الشرق الأوسط XPS 10، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة في معرض «جيتكس شوبر» الذي يقام في الفترة الواقعة بين 3 و 6 أبريل. وقد صّمم الكمبيوتر الجديد لتوفير تجربة مميزة في الاستخدام الجوّال، سواء لأغراض العمل أو الأغراض الشخصية. وستعرض Dell خلال «جيتكس شوبر» أيضاً مجموعتها المتكاملة من الكمبيوترات التي تعمل بتقنية اللمس والمرتكزة على نظام ويندوز 8 والكمبيوترات القابلة للطي والكمبيوترات المحمولة والكمبيوترات من نوع «الكل في واحد»، ومن هذه الكمبيوترات XPS 12 القابل للطي و XPS One 27 و Inspiron 15 و Inspiron 15z و Inspiron 15R. وتعزز هذه الكمبيوترات أداء نظام التشغيل الأحدث «ويندوز 8»، كما أنها تمتاز بتصميمها المتقن، مما يوفّر قدرات أكبر في الإدارة والإنتاجية ويعزّز فرص الإبداع.

وبهذه المناسبة قال بييرس كلون، مدير التسويق والمنتجات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في Dell: "إننا ملتزمون بتصميم أفضل الكمبيوترات التي تلبّي متطلبات المستخدمين على اختلاف توجهاتهم، سواء في مجال الأعمال حيث تزداد أهمية الحماية وقدرات الإدارة، أو للمستخدمين المهتمين بالتقنيات المتقدّمة والراغبين بالحصول على جهاز جديد يلبي احتياجاتهم في مجال العمل أو الاستخدام الشخصي. والكمبيوترات الجديدة من السلسلتين XPS و Inspiron التي نعرضها خلال «جيتكس شوبر» تلبي متطلبات المستخدمين العديدة في مجال الأعمال والاستخدام الشخصي، كما أنها تجلب تقنية التحكم باللمس إلى الواقع بأبهى صورة لها".

يتمتع كمبيوتر XPS 10 اللوحي بتصميم متكامل ومميّز يوفر قدرات تضاهي تلك التي يوفرها الكمبيوتر المحمول في التعامل مع البيانات والتطبيقات المختلفة، مما يتيح للمستخدم الاستمرار في التعامل مع تطبيقات العمل أثناء التجوال بأسلوب أكثر راحة. وقد زوّدت Dell هذا الكمبيوتر بشاشة عالية الوضوح HD تدعم تقنية اللمس المتعدّد وقابلة للتقسيم لعرض أكثر من تطبيق معاً، مما يتيح إنجاز مهامّ متعدّدة في آن واحد، كما توفر الشركة خيارا لإضافة لوحة مفاتيح جوّالة بالأبعاد الكاملة مع لوحة تأشير (touchpad) لتسهيل طباعة الأحرف وإدارة الملفات أو استعراضها، كما توفر أيضا منافذ توصيل إضافية ومكبرات صوت من نوع «ستيريو» للراغبين بالاستمتاع بصوت عالي الجودة، فضلا عن بطارية إضافية تتيح استخدام الكمبيوتر لفترات أطول أثناء التجوال. 

يعتمد XPS 10 على الإصدار الكامل من « ويندوز 8» Windows RT، إضافة إلى معالج من نوع ARM ثنائي النوى.

وسيكون بمقدور زوّار «جيتكس شوبر» الاطلاع أيضاً على أحدث كمبيوترات Dell ضمن السلسلتين XPS و Inspiron عبر شركاء ديل من متاجر التجزئة في المعرض مثل «جاكيز» و «جمبو» و «إي ماكس» و «شرف دي جي» و «إي سيتي».

ويعتبر جهاز XPS 12 بمثابة جهازين في جهاز واحد، إذ يتحوّل بسهولة من كمبيوتر محمول متكامل المزايا إلى كمبيوتر لوحي يعمل باللمس، إذ تتصل الشاشة القابلة للمس مع الكمبيوتر عبر مفصل وحيد بطريقة أنيقة ومبتكرة تتيح تحويل الكمبيوتر من محمول إلى لوحي بسهولة بطيّه عبر هذا المفصل، وفي هذه الحالة تغطي الشاشة كامل لوحة المفاتيح لتحميها من الأتربة والسوائل. وتمتاز الشاشة بأنها عالية الوضوح بالكامل Full HD، مما يجعلها أوضح بنسبة 90% من الشاشات عالية الوضوح القياسية HD، مما يوفر للمستخدم صورة أكثر حيوية وتألقاً.

أما كمبيوتر XPS One 27 فهو من نوع «الكلّ في واحد» وحصل على جوائز عدّة، وهو مصمّم للمتحمسين المبدعين إذ يتمتع بشاشة عالية الوضوح بقياس 27 بوصة وقدرات كبيرة في التعامل مع الرسوميات، مما يجعله مثاليا التعامل مع ملفات الوسائط المتعددة. وتتمتع الشاشة أيضا بدعمها للوضوح العالي من نوع Quad HD، مما يجعلها أكثر وضوحا بنسبة 78% من الشاشات ذات الوضوح العالي من نوع Full HD، في حين يمكن تدوير الشاشة بزاوية 60 درجة لتوفير مرونة أكبر أثناء التعامل معها باللمس. ويوفر هذا الكمبيوتر مزيجا رائعا من الأداء القوي في معالجة البيانات والرسوميات، والصوت عالي الجودة، والصورة ذات الوضوح الفائق، مما يجعله مثالياً للتصاميم الرقمية أو للاستمتاع بمشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى.

وستكشف Dell خلال «جيتكس شوبر» عن الكمبيوتر الخفيف جداً Inspiron 15z من نوع ألترابوك، ويتوفر هذا الكمبيوتر مع شاشة قابلة للمس كخيار إضافي، وهو محمّل بالعديد من المزايا التي تجعله مناسبا للباحثين عن قدرات أفضل في العرض والترفيه وقدرات المعالجة. وتبلغ سماكة هذا الكمبيوتر أقلّ من 1 إنش (2.54 سنتيمتر)، كما أنه يجمع بين الأداء الجيد وعمر البطارية المديد والاستجابة العالية، إضافة إلى التصميم الأنيق ذو الحواف المصنوعة من الألمنيوم.

كما ستعرض الشركة أيضاً كمبيوتر Inspiron 15R الذي أعيد تصميمه ليثير الإعجاب، إذ أنه أنحف من الإصدار السابق بنسبة 17% وأخفّ بنسبة 15%، كما يوفر مزايا جديدة مثل لوحة للأرقام من 10 مفاتيح ولوحة تتبع تدعم الإيماءات المتعددة، ويمكن الاستفادة من تقنية اللمس للاستغناء عن لوحة المفاتيح والماوس في العديد من الوظائف مثل الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني أو تصفح مواقع الإنترنت أو الانتقال بين التطبيقات.

وأخيرا، فإن كمبيوتر Inspiron 15 يمكّن المستخدمين من تجربة وظائف تفاعلية جديدة، وهو يوفر تقنية اللمس كميزة إضافية. وتبلغ سماكة هذا الكمبيوتر 1 إنش، ويتمتع بالرشاقة في التصميم والراحة في الاستخدام الجوّال، إذ أنه مزوّد بغطاء ذو تصميم أنيق وقاعدة لوضع راحة اليد عليها، أي أنه يجمع بين التصميم الأنيق والراحة في الاستخدام الجوّال.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة Dell اليوم عن بدء توفير برامج SonicOS 6.2.6 الخاصة بجدران الحماية لتصبح حلول SonicWALL Capture الأولى على مستوى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تتجه شركة ديل نحو ايقاف بيع أجهزة أندرويد التابعة لها مع ابتعادها عن نموذج الأجهزة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

طرحت اليوم شركة Dell Security جدار الحماية الجديد SonicWALL Secure Mobile Access (SMA) 100 Series OS 8.5 الذي يوفر للموظفين المتنقلين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت اليوم شركة Dell عن مجموعة تحديثات على حزمة منتجاتها من حلول الحوسبة عالية الأداء HPC، بما فيها أنظمة الحوسبة عالية الأداء HPC Systems الجديدة من Dell، وآليات الوصول






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay