اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين توفر الجيل الثالث من عائلة Galaxy Note بأسعار تنافسية

نشر 2013-09-29 - 12:20 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


زين توفر الجيل الثالث من عائلة Galaxy Note بأسعار تنافسية

موبايلك - أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن طرحها الجيل الجديد من عائلة Galaxy Note وهو جهاز Galaxy Note III، وهو أحدث الهواتف الذكية التي تقدمها شركة "سامسونغ" من هذه السلسلة المتميزة التي حققت نجاحاً كبيراً لعملائها الشغوفين بنظام التشغيل "الآندرويد".

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستقدم الجهاز الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل "Android JellyBean 4.3" مع مجموعة باقات مرنة ومتميزة ، لتمنح عملائها فرصة رائعة للتعرف على الوجه الجديد لعائلة الـ Galaxy Note والتي تطل من خلاله هذه المرة بالعديد من الصفات المبتكرة.

وأوضحت أن الجهاز الجديد يأتي بشاشة أكبر من الإصدارين السابقين بتصميم رائع ومبتكر ، لتمنح العين رؤية أفضل ومرونة أكثر من حيث تعدد المهام ، مبينة أن الجهاز يحمل معه القلم (S) المعدل ، والذي تم إضافة العديد من التحسينات عليه لتتناسب مع الاحتياجات العملية والشخصية، وهو ما سيضفي تجربة رائعة لمحبي هذه النوعية من الأجهزة.

وإذ أكدت الشركة أنها تبرهن دائماً على ريادتها في تقديم الأفضل والأحدث في عالم تكنولوجيا الاتصالات ، ففقد بينت أنها ستوفر فرصة رائعة لعملائها للاستمتاع بأجهزة الـ Galaxy Note III ضمن باقات مخصصة ، تم تصميم كل منها وفق احتياجات العملاء المتباينة واستخداماتهم على شبكة الانترنت ، مع العيش في تجربة أخرى مع سمات وخواص الجيل الرابع 4G LTEعلى شبكتها التي تغطي جميع أنحاء الكويت.

وأشارت الشركة إلى أن الجهاز الجديد والذي ستقدمه بأسعار تنافسية يأتي في شكل أنيق يتميز بالفخامة ، وذلك بفضل الغطاء الخارجي المصنوع من الجلد والخياطة من حوله ، كما يتميز الجهاز بشاشته HD Super AMOLED عالية الدقة التي يبلغ حجمها 5.7 بوصة ، كما يتسم الجهاز بخفة وزنه ونحافته.

الجدير بالذكر أن جهاز Galaxy Note III يعتمد على بطارية شحن قوية لمدة أطول من الإصدارات السابقة بقدرة 3200 ميلي آمبير، كما تم تزويد الجهاز بكاميرا متطورة بسعة 13 ميغا بيكسل ، مع إمكانية تثبيت ذكية وفلاش CRI LED بالإضافة إلى كاميرا أمامية 2 ميغا بيكسل. 

كما أن الجهاز يأتي مدعما بمشغل 2.3 Quad Coreهرتز ، ويعمل وفق أحدث أنظمة التشغيل Android JellyBean 4.2 ، ويحمل الجهاز ذاكرة عشوائية بسعة 3 GB الأكبر من نوعها على الإطلاق، وذاكرة 32 GBللتخزين الداخلي مع فتحة micro SD لإمكانية تخزين إضافي بسعة 64 GB.

يذكر أن Galaxy Note III يضم عددا من المميزات والبرامج المبتكرة ، مثل ميزة الـ "Action Memo" الذي يمكن المستخدمين من استخدام مذكرة مكتوبة بخط اليد لبدء أي عدد من وظائف الهاتف، بما في ذلك إجراء اتصال، البحث عن عنوان، وتصفح الإنترنت، وميزة الـ " Scrapbook" لجمع كافة المعلومات من مصادر مختلفة في مكان واحد، بما في ذلك اليوتيوب، ومعرض الصور ، كما يتيح خيار "الكتابة على الشاشة" من التقاط صورة للشاشة ومن ثم الكتابة أو الرسم عليها ، أما ميزة الـ "S Finder" فإنها تقدم إمكانية البحث الشامل والدقيق حيث يستطيع المستخدم البحث في جميع محتويات الجهاز.

من جانب آخر تتيح ميزة "Pen Window" فتح نافذة المهام المتعددة بأي حجم بمجرد رسمها على الشاشة، بالإضافة إلى ذلك فإن الجهاز يوفر خاصية النافذة المتعدد المهام التي تمكن المستخدم من فتح أكثر من تطبيق في شاشة واحدة.

أما عن نظام " Samsung Knox"، فيمكن تفعيله بكل سهولة مما يسمح للمستخدمين بتشغيل وتخزين التطبيقات التي تتطلب خصوصية وأمن داخل نظام محمي يسمى "container" ، والجهاز مزود أيضا بخاصية "Find My Mobile" التي تمكن من العثور على الهاتف بسهولة في حال فقدانه أو ضياعه.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay