اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إنفورماتيكا قطر تطرح هاتف هواوي أسيند بي1 أس في أسواق قطر

نشر 2012-02-21 - 10:59 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


إنفورماتيكا قطر تطرح هاتف هواوي أسيند بي1 أس في أسواق قطر

موبايلك - أعلنت "إنفورماتيكا قطر" (Informatica Qatar)، الموزع وموفر الخدمات الحصري لأجهزة "هواوي" (Huawei)، عن عزمها طرح "هواوي أسيند بي1 أس" (Huawei Ascend P1 S)، الهاتف الذكي الأنحف على مستوى العالم من إنتاج شركة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية "هواوي"، في السوق القطري خلال الربع الثاني من العام الجاري.

 

يتميز الهاتف "هواوي أسيند بي1 أس" بسماكة 6.68 ملليمتر وشاشة "سوبر ألموند" تعمل باللمس بدقة 960×450 وقياس 4.3 بوصة وزجاج من نوع "كورننغ غوريلا" (Corning Gorilla). كما يعد هذا الهاتف، المزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 غيغاهيرتز من طراز "تي. آي. أوماد 4460 كورتكس-أيه9" (TI OMAP 4460 Cortex-A9)، الأسرع ضمن فئته ويعمل بنظام التشغيل "أندرويد 4.0 آسي كريم ساندويتش" (Android 4.0 Ice Cream Sandwich).

 

وقال وسام كوستندي، المدير العام لـ "إنفورماتيكا قطر": "شكل الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي الأسرع والأقل سمكاً في العالم خلال الشهر الماضي ضجة كبيرة في سوق الهواتف الذكية العالمي. لذلك، نحن تواقون للإعلان عن طرح الهاتف "هواوي أسيند بي1 أس" في السوق القطري قريباً، حيث سيتاح لمستخدمي الهواتف الذكية تجربة المزايا الفائقة والوظائف القوية لأحدث تقنيات "هواوي". ويعزز "أسيند بي1 أس" من مجموعة عروضنا التقنية الواسعة المبتكرة وعالية الجودة، التي تلبي الاحتياجات المتنوعة والتوقعات الكبيرة لعملائنا في المنطقة".

 

وتم الكشف رسمياً عن الهاتف "أسيند بي1 أس" باعتباره الهاتف الذكي الأقل سماكة في العالم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2012 (CES 2012) الذي عقد مؤخراً في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما كشفت "هواوي" النقاب عن الهاتف "أسيند بي1"، الذي يتميز بنفس القدرات الوظيفية في حين تبلغ سماكته 7.69 ملليمتر. وتوفر سلسلة الهواتف "أسيند بي1/بي1 أس"، التي تتميز بسرعتها الفائقة وتصميمها الأنيق والمزودة ببطارية 1670أم أيه إتش/1800 أم أيه إتش، أسرع تجربة من حيث تعدد المهام وتشغيل الفيديو والألعاب.

 

كما تتميز سلسلة الهواتف "هواوي أسيند بي1/بي1 أس" بهيكلها من قياس 64.8 ملليمتر وشكلها الأنيق وسطحها المصقول وتصميمها العصري. ويقوم غطاؤها الخلفي من نوع "بي. بي. في. دي" (PPVD) بتوزيع الحرارة بالتساوي ويتميز بتصميم معدني قوي ثلاثي الأبعاد ولمسة جمالية مميزة. وتتوفر هواتف "أسيند بي1/بي1 أس" بالألوان الأسود اللامع والأبيض الخزفي والوردي وألوان عديدة أخرى لتلبية مختلف الأذواق.

 

وتحتوي هواتف "أسيند بي1/بي1 أس" على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل من نوع "بي. أس. آي" (BSI) وكاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 1.3 ميغابكسل مزودة بفلاش "ليد" (LED) وتقنية تحسين التأثيرات "إتش. دي. آر" (HDR)، وذلك لالتقاط صور أكثر وضوحاً وإشراقاً ودقة في البيئات المضاءة والمعتمة على السواء. وبفضل قدراتها على تسجيل مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل، يستطيع مستخدمو الهواتف الذكية "أسيند بي1/بي1 أس" استخدام هذه الميزة لتسجيل لحظاتهم التي لا تنسى. كما تتيح هذه الأجهزة التبادل الفوري للصور ومقاطع الفيديو بسرعة نقل بيانات عالية من خلال تقنيات الجيل الثالث (3G) و"واي فاي" (WiFi) و"بلوتوث" (Bluetooth) وميزات الوسائط الاجتماعية المدمجة.

 

وتوفر "إنفورماتيكا قطر" حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة وحلول الجهد الكهربائي المنخفض (ELV) وخدمات دعم ما بعد البيع من خلال وحدتي أعمال هما "آي. كيو. سوليوشنز" (iQ Solutions) و"آي. كيو. ديفايسز" (iQ Devices). ويدعم الشركة طاقم عمل من ذوي الخبرات الواسعة من وادي السيليكون في "كاليفورينا"، وهي توفر معلومات قيمة حول أحدث التقنيات والعمليات التجارية وتعد أيضاً شريكاً رائداً لـ "هواوي".

 

وتعتبر "هواوي" ثاني أكبر مزود لمعدات البنية التحتية النقالة للاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم. كما تتمتع الشركة العالمية الموفرة لخدمات وحلول الشبكات والاتصالات بحضور قوي في أكثر من 140 دولة وتوفر خدماتها لأكثر من ثلث سكان العالم.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay