اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ضمن برنامج Go Professional "جوال" تباشر بتنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج

نشر 2012-03-21 - 10:04 بتوقيت جرينتش
فلسطين فلسطين


ضمن برنامج Go Professional

موبايلك - باشرت شركة "جوال" يوم أمس بتنفيذ المرحلة الأولى من برنامج تطوير الكوادر البشرية الفلسطينية Go Professional، والذي يستهدف الخريجين الجدد لإكسابهم مجموعة من المهارات والخبرات التي تؤهلهم لدخول سوق العمل وإيجاد فرص عمل جيدة، حيث تم خلال هذه المرحلة اختيار 23 خريج وخريجة وتوقيع عقود التدريب معهم، بحضور كل من معن ملحم المدير العام لشركة جوال ومأمون الفارس مدير إدارة الموارد البشرية.

 

حيث شمل اليوم الأول من التدريب شرح للمشاركين عن البرنامج وأهميته قدمه مدير إدارة الموارد البشرية، كما تطرق للامتيازات التي سيتمتعون بها والفائدة التي ستعود عليهم تلا ذلك توقيعهم لعقود التدريب.

 

واستهل معن ملحم المدير العام لشركة "جوال" كلمته بالترحيب بالمشاركين وهنأهم لحصولهم على هذه الفرصة. وأضاف: "إن البرنامج يمثل فرصة لتطوير مهاراتهم وإكسابهم مجموعة من الخبرات العملية من خلال تدريبهم في أقسام الشركة المختلفة لمدة 18 شهر. وحصولهم على مجموعة من الامتيازات المشابهة لامتيازات موظفي الشركة".

 

كما دعا ملحم في كلمته المشاركين للاستفادة المثلى من هذه الفرصة التي توفرها لهم شركة جوال للتعرف على البيئة الفعلية للعمل، حيث يوفر البرنامج نافذة عظيمة لإكساب الخريجين مهارات جديدة لتطوير قدراتهم وليتمكنوا من التوفيق بين ما اكتسبوه خلال حياتهم الأكاديمية ومتطلبات الحياة العملية.

 

أما مدير إدارة الموارد البشرية في "جوال" مأمون الفارس، فقدم شرحاً عن المشروع، لافتاً إلى أنه جزء من مسؤولية الشركة تجاه المجتمع والشباب الفلسطيني، خصوصاً في ظل ارتفاع معدلات البطالة في صفوف الخريجين الجدد، كما أن البرنامج يركز على إكساب الخريجين خبرات متنوعة على مدار 18 شهرا.

 

وأضاف الفارس: "البرنامج سيضم أربع دفعات سنويا، وبعد انقضاء فترة التدريب في الشركة سيتم تنظيم حفل تخريج لكل دفعة، ودعوة كبرى الشركات والمؤسسات الفلسطينية إليها لزيادة فرصهم في الحصول على عمل".

ومن الجدير بالذكر بأن برنامج Go Professional يستهدف الخريجين الجدد، كمبادرة من شركة جوال للمساهمة في الحد من معدلات البطالة المنتشرة في صفوف الشباب الخريجين، كما يمثل المشروع مبادرة لإطلاق باقي الشركات الفلسطينية برامج مماثلة خلال الفترة المقبلة.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



فلسطين جوال

نشأت جوال شبكة فلسطين على مبدأ المنافسة المهنية في السوق الخلوي، ووضعت جوال نصب عينيها بلوغ أعلى المقاييس...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

الآن قيمة النقطة= ضعفها ولمدة شه كل شيكل =نقطة وكل نقطة =0.04 شيكل الآن بدلا من 0.02 شيكل!


مزودي الخدمة

ارتأت "جوال" أن تشارك مشتركيها بقصة النجاح التي عاشتها الشركة منذ أن استطاعت إجراء أول مكالمة على شبكتها عام


مزودي الخدمة

أطلقت "جوال" مؤخرا عرضا جديدا لمشتركي برامج الفاتورة الجدد، يقدم لهم دقائق إضافية مجانية تصل إلى 12,000 دقيقة،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار جوال


أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات الفلسطينية السيد صبيح المصري عدم اكتمال صفقة زين- الاتصالات، وذلك بعيد اجتماع مجلس إدارة الشركة أمس الخميس. وقال المصري، في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay