اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA أول من يطلق جهاز هواوي الجديد MediaPad في البحرين

نشر 2012-01-03 - 12:42 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA أول من يطلق جهاز هواوي الجديد MediaPad في البحرين

 

موبايلك -  أعلنت VIVA البحرين اليوم عن إطلاقها للمرة الأولى في المملكة الكمبيوتر اللوحي الجديد MediaPad من شركة هواوي مع باقة VIVA برودباند 5.

 

ويعمل MediaPad هواوي بنظام تشغيل أندرويد 3.2 Honeycomb مع شاشة لمس خلابة قياسها 7 بوصة ومزود بمعالج بيانات dual-core 1.2 GHz عالي الأداء، كما يتميز الكمبيوتر اللوحي الجديد بكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية للاتصالات المرئية، وتصوير فيديو عالي الدقة بدرجة وضوح 1080 بيكسل، ودعم شبكات 3G، وشريحة microSD بذاكرة تصل إلى 32 GB ومنفذ HDMI.

 

من جانبه علَّق السيد أندرو حنا، مدير العمليات التجارية في VIVA البحرين بالقول: "يسعدنا كثيراً إطلاق MediaPad هواوي الجديد للمرة الأولى في البحرين وحصرياً في فروع VIVA، حيث يوفر الجهاز بديلاً رائعاً في السوق خصيصاً مع باقة VIVA برودباند 5 التي تضمن لعملائنا الاستمتاع بكل ما تقدمه تجربة أندرويد الفريدة من نوعها."

 

وسيتوفر الكمبيوتر اللوحي الجديد في فروع VIVA حصرياً ضمن عرض ترويجي لكمية محدودة ويمكن الحصول عليه مع باقة VIVA برودبناد 5 في عقد لمدة سنة واحد فقط، كما سيتمكن عملاء VIVA من الاستمتاع بـ MediaPad هواوي مع بيانات مجانية بأقصى السرعات لأول شهرين وذاكرة 8 GB إضافية مقابل 170 دينار بحريني فقط.

 

 

الجدير بالذكر أن VIVA حطمت مؤخراً السرعة القياسية لخدمات البرودباند في المملكة للمرة الثالثة خلال سنتين فقط بعد أن أطلقت في اليوم الأول من عام 2012 شبكة وخدمات 4G مع تكنولوجيا LTE المتطورة التي تصل سرعاتها إلى 100 Mbps لتعزز مكانتها مجدداً كموفر أسرع خدمة برودباند في البحرين.

 



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay