اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تطلق "iPhone SE" في الإمارات اعتباراً من 5 إبريل،

ابتداء من 75 درهما شهريا

نشر 2016-04-04 - 12:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



iPhone SE
رمادي ، فضي ، ذهبي ، وردي
12 ميجا بكسل و

موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد "iPhone SE" الأقوى والأفضل أداءً ضمن فئة الهواتف صغيرة الحجم التي لا تتجاوز شاشتها 4 إنشات. واعتباراً من 5 إبريل، سيتمكن عملاء "اتصالات" في الإمارات من الحصول على الهاتف الجديد لدى مراكز أعمال "اتصالات" ومنافذ بيعها الرئيسية في الدولة وبأسعار تبلغ 1,649 درهم سعة 16 جيجابايت و2049 درهم سعة 64 جيجابايت لكافة الألوان، وهي الذهبي، والفضي، والرمادي، والذهبي الوردي. 

ويأتي "iPhone SE" بنفس قوة هاتف "iPhone 6s" ولكن بحجم أصغر وتصميم جذاب من الألومنيوم المصقول بحبيبات الزجاج بأربعة ألوان رائعة ولامعة من ضمنها الذهبي الوردي مع شاشة من نوع "ريتينا" بحجم 4 إنش. وتم تزويد الهاتف بمعالج "A9" معيارية 64 لتقديم أداء فائق، وكاميرا "iSight" تتمتع بدرجة وضوح 12 ميجابكسل وخاصية "الصور الحيّة" والقدرة على التصوير بدرجة وضوح فائقة "4K". كما يتميز أيضاً بحياة أطول للبطارية بالإضافة إلى تقنيتي البصمة "Touch ID" والدفع من آبل "Apple Pay". وتجعل هذه الميزات من "iPhone SE" الهاتف الذكي المثالي لمحبي الهواتف المتطورة ذات الحجم الصغير. 

ويتيح "iPhone SE" للعملاء الاستفادة من أسرع شبكة جيل رابع LTE من "اتصالات" والتي توفر سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية لنحو 93% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة. وتوفر "اتصالات" الهاتف الجديد مع باقات الدفع الذكية التي تتيح لعملاء الفاتورة الشهرية خيارات تسديد مرنة تمتد على مدار 24 أو 18 أو 12 شهراً، حيث تبدأ أسعار تلك الباقات من 75 و95 و140 درهم في الشهر على الترتيب. 

ويتوفر "iPhone SE" سعة 16 جيجابايت أيضاً لمشتركي "اتصالات" بنظام الفاتورة الشهرية من خلال ثلاث باقات برسوم تبلغ 225 و345 و595 درهم شهرياً لفترات تمتد على مدار 24 و18 شهراً، في حين يمكن الحصول على سعة 64 جيجابايت بزيادة 25 درهم فقط على الرسوم الشهرية المذكورة. وتمنح تلك الباقات للعملاء شهرياً بيانات تتراوح بين 5 و10 و20 جيجابايت على الترتيب فضلاً عن خيارات متنوعة من الدقائق المرنة أو الدقائق المحلية، بما في ذلك باقة 20 جيجابايت التي تمنح 750 دقيقة مرنة أو 2000 دقيقة محلية. كما يحظى عملاء "واصل" المدفوع مقدماً بفرصة شراء الهاتف الجديد والحصول على بيانات مجانية تصل إلى 10 جيجابايت من خلال "عرض اليوم" الذي يمكن تلقيه عبر الاتصال على (#056*).  

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يسعدنا إطلاق الهاتف الذكي iPhone SE في السوق الإماراتي وتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء ممن يسعون إلى اقتناء على هذا الإصدار الحديث عبر عروض تمنحهم قيمة كبيرة لقاء السعر الذين يدفعونه، فضلاً عن خيارات الدفع الذكية التي نوفرها لهم. ومن خلال هذا الإطلاق، نضيف جهازاً متطوراً آخر إلى محفظتنا الحالية من الهواتف الذكية التي تتيح لعملائنا الاتصال بالإنترنت عبر أسرع شبكة جيل رابع4G/LTE  في الدولة". 

يتوفر هاتف "iPhone SE" لدى مراكز أعمال "اتصالات" ومتاجر التجزئة الكبرى في الدولة. وللطلب عبر الإنترنت والاطلاع على الأسعار يرجى زيارة www.etisalat.ae/iphonese. 

وعلاوة على ذلك، فإن كل هاتف iPhone يأتي مع خدمة صيانة لمدة عام واحد من خلال الضمان المحدود وما يصل إلى 90 يوماً من الدعم المجاني. وقد قام قسم الدعم الفني "AppleCare+ " المخصص لأجهزة iPhone بتمديد الضمان إلى عامين من تاريخ الشراء، وتوسيع نطاق تغطية الصيانة لتشمل ما يصل إلى اثنين من حوادث التلف العرضي حيث تخضع كل منهما إلى رسوم خدمة. وتشمل الميزات أيضاً الوصول المباشر إلى خبراء شركة آبل لطرح الاستفسارات المتعلقة بنظام التشغيل iOS، وiCloud، والاتصال اللاسلكي بالإنترنت، والتطبيقات التي توفرها شركة آبل لهواتف iPhone. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل الاستفادة من خدمة الاستبدال السريع الدولية مقابل رسم اشتراك يدفع لمرة واحدة وقدره 399 درهم. 

 

 



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أطلق تطبيق (Smiles) "بسمات"، التطبيق الشامل والرائد للمكافآت اليومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اشتراك (Smiles Unlimited) الشامل الذي يجمع بين خدمات التوصيل المجاني غير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay