اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتحاد رياضات الإمارات الإلكترونية يعلن عن شراكة استراتيجية معHUAWEI AppGallery و HUAWEI Pura 70 Ultra

نشر 2024-07-31 - 08:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتحاد رياضات الإمارات الإلكترونية يعلن عن شراكة استراتيجية معHUAWEI AppGallery و HUAWEI Pura 70 Ultra

موبايلك - يعلن اتحاد رياضات الإمارات الإلكترونية بفخر عن شراكة استراتيجية معHUAWEI AppGallery و HUAWEI Pura 70 Ultra، مما يمثل خطوة هامة في تعزيز تجربة الألعاب للمشاركين في دوري الإمارات للرياضات الإلكترونية. يؤكد هذه التعاون على العلاقة التعاونية المتبادلة بين الكيانات الرائدة في مجال التكنولوجيا والرياضات الإلكترونية، مما يضع معياراً جديداً في الصناعة.

قال الأمين العام لاتحاد رياضات الإمارات الإلكترونية في تعليقه على الشراكة: "يعكس هذا التعاون التفاني الذي نوليه لتقديم أفضل تجارب ممكنة للاعبين والمشاركين لدينا. إن الشراكة مع HUAWEI AppGallery وهاتف HUAWEI Pura 70 Ultra خطوة هامة نحو تعزيز موقع الإمارات كمركز رائد للرياضات الإلكترونية، كما أننا مسرورون بهذه الشراكة التي ستدعم لاعبينا بلا شك وتعزز تطورهم."

كما أضاف، "يمتد دور هواوي كشريك استراتيجي لتقديم الدعم للعبة MOBILE LEGENDS، واحدة من الألعاب الرئيسية في الدوري. وسيتيح ذلك للمشاركين الاستمتاع بالخدمات الاستثنائية المقدمة من HUAWEI AppGallery وتقنيات وهاتف HUAWEI Pura 70 Ultra المتقدمة."

يعد AppGallery، متجر التطبيقات الرسمي لهواوي أحد أكبر منصات التطبيقات في العالم، حيث يوفر للمستخدمين مجموعة غنية ومتنوعة من التطبيقات والألعاب. ستستفيد هذه الشراكة من موارد AppGallery الواسعة لتوفير إمكانية وصول غير مسبوقة و على أعلى مستوى للمشاركين في الدوري لتطبيقات الألعاب.

هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra، واحد من أحدث الهواتف الذكية وأقواها فى السوق، سيلعب دوراً حيوياً في هذه الشراكة، حيث سيتاح للمشاركين في الدوري فرصة تحسين تجربتهم في الألعاب باستخدام Pura 70 Ultra، والاستفادة من أدائه العالي وتقنياته المتطورة.

كما تعزز هذه الشراكة الاستراتيجية ليس فقط قدرات دوري الإمارات للرياضات الإلكترونية، بل تُظهر أيضًا الإمكانيات الهائلة للجهود التعاونية في تطوير مشهد الرياضات الإلكترونية في الإمارات وخارجها.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

احتفلت هواوي ووزارة التكنولوجيا الرقمية في جمهورية أوزبكستان، باختتام النهائيات الإقليمية لبرنامج "بذور من


تقارير ومتابعات

موبايلك : في إطار سلسلة من المقابلات التي تسلط الضوء على أهمية اختيار التخصص الجامعي، حاورنا المهندس سامي


تقارير ومتابعات

وقعت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:ERIC) وأوبو (OPPO) اتفاقية تعاون عالمية بشأن الترخيص المتبادل

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


بعد عام تاريخي مليء بإصدارات ألعاب ذات تقييمات عالية، يتعين على عام 2024 أن يملأ أحذية كبيرة. كان هناك العديد من ألعاب "لعبة العام" في 2023، بالإضافة إلى العشرات من








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay