اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعلن عن الفائزين في مسابقة "100 ثانية"

نشر 2023-07-20 - 09:09 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • Ooredoo تعلن عن الفائزين في مسابقة

موبايلك - أعلنتOoredoo الكويت، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، عن أسماء الفائزين في مسابقتها لخدمات القيمة المضافة. تعكس هذه المسابقة، التي تحرص الشركة على إقامتها بشكل مستمر، التزام Ooredoo الجديّ بتوثيق علاقتها مع العملاء من خلال توفير تجربة تواصل متميزة وشاملة، بالإضافة إلى مكافئتهم بجوائز تلبي رغباتهم وطموحاتهم.

من خلال خطوة بسيطة تتمثل بإرسال رسالة نصية واحدة، يمكن لعملاء Ooredoo المشاركة في مسابقة "100 ثانية"، ليجيبوا على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالخدمات التي الشركة لعملائها، وبالأخص خدمات القيمة المضافة. وبهذه الطريقة، سيتمكن العملاء من الحصول على معلومات أدق حول ما تقدمه الشركة لهم من خدمات رائعة ومزاياها المختلفة.

أعربت سندس الشطي، مديرة ادارة الخدمات الرقمية في Ooredoo الكويت، عن سعادتها بالتفاعل الكبير الذي شهدته Ooredoo في هذه المسابقة التي تم تصميمها خصيصًا لتوضيح تنوع خدمات الشركة وتمكين عملائها من فرصة الفوز بجوائز قيمة واختبار معلوماتهم وتعزيز التحدي لديهم.

ولضمان شفافية ومصداقية المسابقة، تمّ إجراء السحب بحضور ممثلين من وزارة التجارة، حيث فاز كل من السيد صالح الشريفي والسيد ديلن رويكروفت  بجائزة قدرها 10000 دولار أمريكي.

وتلتزم Ooredoo بتوفير تجربة شاملة لعملائها، وتطوير خدماتها وعروضها وجوائزها بشكل مستمر لتلبية احتياجاتهم وطموحاتهم، فمن خلال فهم متطلبات العملاء وإثراء تجربتهم، تهدف Ooredoo إلى الحفاظ على مكانتها الرائدة في قطاع الاتصالات، سواء على المستوى المحلي والعالمي. وتُعد هذه المسابقة والجوائز القيمة مثالاً قاطعاً على المبادرات المستمرة لـ Ooredoo في تعزيز روح التواصل لعملائها والتزامها بتقديم حلول مبتكرة وخدمات استثنائية.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت أوريدو الكويت

Ooredoo الكويت، والمعروفة بإسم الوطنية للاتصالات سابقا هي شركة تابعة لمجموعة Ooredoo. تأسست الشركة في ديسمبر من عام 1999، وتوفر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها المستمر بخلق بيئة عمل مثالية لموظفيها، أعلنت Ooredoo الكويت عن إطلاق مبادرتي "الدوام المرن"


مزودي الخدمة

امتداداً لدورها كشريك موثوق لعملائها ومكانتها الرائدة كمزود لخدمات اتصالات متكاملة، تواصل Ooredoo الكويت توسيع


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في الكويت، عن فوزها الباهر بعدد من جوائز ستيفي الشرق الأوسط

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو الكويت


أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة التجارية الأم بشكل كامل لتقديم أفضل الخدمات التي تساعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay