اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«الوطنية للاتصالات» اختتمت فعاليات «مستقبل الاتصالات.. التحديات والفرص»

بحضور أكثر من 230 ضيفاً ومشاركاً

نشر 2014-04-17 - 02:17 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


«الوطنية للاتصالات» اختتمت فعاليات «مستقبل الاتصالات.. التحديات والفرص»

موبايلك - اختتم الاجتماع السنوي التاسع والثلاثين فرع العالم العربي الذي أقيم لمدة يومين متتاليين في 14-15 الحالي في فندق شيراتون الكويت.

وكان قد افتتح الحدث وكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان بحضور المدير العام والرئيس التنفيذي للوطنية للاتصالات المهندس عبدالعزيز فخرو ورئيس GSM فرع العالم العربي زياد الحسون.

وقد سلط الحدث الذي استضافته الوطنية للاتصالات بالتعاون مع منظمة الهاتف النقال - فرع العالم العربي الضوء على تحديات جديدة في هذه الصناعة وعلى احتياجات القطاع والنظرة المستقبلية له.

استضافة هذا الحدث من خلال شركة الوطنية يعكس التزامها في المساهمة في تعزيز مصادر المعرفة في قطاع الاتصالات في الكويت والمنطقة على حد سواء.

واستعرض المؤتمر الوضع الراهن لقطاع GSM في جميع أنحاء العالم العربي، ونظم التكنولوجيا، وتسهيل تبادل الخبرات وخلق فرص الاستثمار وتشجيع الابتكار والإبداع في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وشهد الحدث الذي جاء بعنوان «مستقبل الاتصالات... التحديات والفرص»، حضور أكثر من 230 مشاركاً من أكثر من 20 شركة اتصالات ومن عدد من المؤسسات الحكومية والأكاديمية ومزودي خدمات الإنترنت.

وضم الحدث العديد من الحلقات النقاشية والبحوث والدراسات الأخيرة، فضلا عن المعرض الذي ضم شركات مزود الخدمة مثل شركة هواوي، Syniverse، وinfobip وغيرها حيث تم عرض المنتجات المتطورة والتكنولوجيا التي تحدد مستقبل الهاتف النقال في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت الوطنية في بيان لها أن هذا الحدث يستهدف تطوير القدرة التنافسية في بيئة صحية وتعزيز الابتكار وتحويله إلى محرك للنمو والتطور فيما ركز عدد من المواضيع التي تضمنها الاجتماع على LTE التجوال -القضايا الراهنة، والطيف الترددي والملامح التنظيمية للقطاع في الدول العربية وكذلك تحديد الفرص المتاحة للأثر الاجتماعي والاقتصادي، وتحفيز التنمية والتطوير، ودعم خدمات الهاتف النقال التي تعزز الحياة اليومية للعملاء مثل mMoney وmHealth.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت أوريدو الكويت

Ooredoo الكويت، والمعروفة بإسم الوطنية للاتصالات سابقا هي شركة تابعة لمجموعة Ooredoo. تأسست الشركة في ديسمبر من عام 1999، وتوفر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها المستمر بخلق بيئة عمل مثالية لموظفيها، أعلنت Ooredoo الكويت عن إطلاق مبادرتي "الدوام المرن"


مزودي الخدمة

امتداداً لدورها كشريك موثوق لعملائها ومكانتها الرائدة كمزود لخدمات اتصالات متكاملة، تواصل Ooredoo الكويت توسيع


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في الكويت، عن فوزها الباهر بعدد من جوائز ستيفي الشرق الأوسط

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو الكويت


أعلنتOoredoo الكويت، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، عن أسماء الفائزين في مسابقتها لخدمات القيمة المضافة. تعكس هذه المسابقة، التي تحرص الشركة على إقامتها بشكل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay