اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


يوم العميل من Ooredoo يعود من جديد، وهذه المرة .. مخصص لك أنت!!

نشر منذ 5 يوم - 10:07 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • يوم العميل من Ooredoo يعود من جديد، وهذه المرة .. مخصص لك أنت!!

موبايلك - احتفلت Ooredoo عُمان بالنسخة الثالثة من "يوم العميل "يوم الثلاثاء بتاريخ 8 أكتوبر مع مجموعة Ooredoo والشركات التابعة لها، لتؤكد بهذه المبادرة التزام Ooredoo الاستراتيجي بوضع العملاء في المقام الأول، ولتسلط الضوء على أهمية تجربة العملاء بالنسبة للشركة، وكيف تبني Ooredoo وتُرسّخ ثقافةً أن العميل هو المحور الأساسي لكل أعمالها.

وبهذه المناسبة قال بسام يوسف الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo: "يوم العميل هو فرصة فريدة لنا للتواصل مُباشرةً مع عملائنا وأعضاء فريقنا، والوفاء باحتياجاتهم وتوقعاتهم، ورغم أننا نحرص على الاستماع لآرائهم طوال العام، إلا أن هذا اليوم يعد فرصة مميزة لنا لتطوير تجربة العميل بشكل أعمق من خلال المعلومات القيمة التي نحصل عبر عليها التواصل المباشر معهم ".

هذا وخلال يوم العميل قام أعضاء الإدارة التنفيذية بـOoredoo، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي، بزيارة مركز خدمة العملاء وعدد من صالات الشركة  إلى جانب التفاعل مع العملاء عبر الإنترنت، بهدف تحسين تجربة العملاء من الأفراد والشركات عبر الاستماع المباشر إلى آراء العملاء وملاحظات موظفي الخط الأمامي لخدمة العملاء.

وتود Ooredoo أن تغتنم هذا اليوم المميز لتوجيه رسالة شكر وتقدير لموظفي خدمة العملاء تكريمًا لهم على جهودهم، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عما يواجهونه من تحديات. وتسعى Ooredoo لتعزيز صورتها كعلامة تجارية "تركز على العملاء" بنهجٍ يبدأ من الداخل إلى الخارج، ومن خلال التواصل مع الموظفين والعملاء، تُجسّد الشركة إحدى قيمها الأساسية وهي "الرعاية". وبناءً على ما ستجمعه الشركة من ملاحظات، ستعمل على التحسين المستمر لخدماتها لضمان أفضل تجربة للعملاء، وتأكيد أن محور اهتمامها الدائم هو "العميل".



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مع بدء العام الدراسي الجديد، يسر Ooredoo أن تقدم الباقة الأولى للطلبة من عملاء الدفع المسبق الحاليين والجدد. حيث


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختتام مشاركتها الناجحة في فعاليات النسخة 23 من


مزودي الخدمة

حصلت Ooredoo عمان على جائزة الريادة في تجربة العملاء ضمن جوائز الشرق الأوسط للشركات الوطنية لعام 2024 في تأكيد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo عُمان بجائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي ضمن فئة الاتصالات لعام 2024، لتؤكد بذلك مكانتها الرائدة في قطاع الاتصالات. يأتي هذا التقدير تكريمًا للشركة على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay