اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم مكالمات محلية بلا حدود مجاناً ضمن باقات شهري تجاري الرقمية

نشر 2023-03-12 - 07:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تقدم مكالمات محلية بلا حدود مجاناً ضمن باقات شهري تجاري الرقمية

موبايلك - ضمن التزامها بدعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر تزويدهم بباقات قيّمة وضمان بقاءهم على اتصال دائم بأعمالهم؛ تتيح Ooredoo لعملائها المشتركين في باقات شهري تجاري الرقمية إجراء المكالمات المحلية بلا حدود. وقد أصبح بإمكان العملاء الجدد والحاليين المشتركين في باقة شهري تجاري 15 أو الباقات الأعلى منها الحصول على دقائق مكالمات غير محدودة إلى الهاتف النقال والخط الثابت لإتمام أعمالهم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. هذا وتجمع باقات شهري تجاري الرقمية بين التجارب الرقمية المتطورة والإنترنت فائق السرعة لتمكين العملاء من التركيز على تطوير أعمالهم وتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه داخل وخارج مكاتبهم. 

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: "تمتلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فرصاً واعدة وإمكانيات هائلة للمساهمة في دفع عجلة النمو والتنويع الاقتصادي للبلاد. ويعد الاتصال والتواصل أساس نجاح أي مؤسسة؛ ولذا نحرص في Ooredoo على دعم مجتمع الأعمال وتمكينهم بحلول اتصالات مميزة وإنترنت فائق السرعة يتيح لهم الاستفادة من خدماتنا المبتكرة بما في ذلك شبكتنا الموثوقة للجيل الخامس 5G".

هذا، وتتناسب باقات شهري تجاري الرقمية مع متطلبات وتطلعات جميع العملاء التجاريين على اختلاف حجم مؤسساتهم وإمكاناتها، وتتوفر بقيمة تتراوح بين من 10 و 90 ريال عُماني شهرياً. كما أن هذه الباقات تتوفر بلا عقود وتضم بيانات بلا توقف ومكالمات بلا حدود ضمن المجموعة التجارية المغلقة، بالإضافة إلى بيانات يمكنهم استهلاكها محليا أو خلال تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من المزايا الرائعة.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

خبر هام! حققت Ooredoo عُمان إنجازًا جديدًا بحصولها على جائزة Stevie® البرونزية في التميز التكنولوجي في فئة "السبق


مزودي الخدمة

إنجازٌ تاريخي جديد حققته Ooredoo بعد أن أصبحت أول شركة في دول مجلس التعاون الخليجي تحصل على شهادة ISO/IEC 38500:2015،


مزودي الخدمة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن توفر ميزة "Circle to Search" مع Google لمجموعة مختارة من الهواتف التابعة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


حققت Ooredoo قفزة ناجحة في برنامجها متعدد المراحل للتحول الرقمي، من خلال تطويرها لرحلة التحول الرقمي والارتقاء بتجربة العملاء الرقمية. ومن خلال التعاون مع Tech Mahindra،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay