اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أفضل ألعاب الفيديو لعام 2024 حتى الآن

نشر 2024-07-24 - 08:59 بتوقيت جرينتش



موبايلك - بعد عام تاريخي مليء بإصدارات ألعاب ذات تقييمات عالية، يتعين على عام 2024 أن يملأ أحذية كبيرة. كان هناك العديد من ألعاب "لعبة العام" في 2023، بالإضافة إلى العشرات من الألعاب الجيدة عبر مجموعة واسعة من الأنواع. حتى الآن، بدأ عام 2024 بقوة، حيث رأينا استكمالات قوية وألعاب كلاسيكية محبوبة تتلقى معاملة إعادة التصنيع. باستثناء أي تأخيرات كبيرة، يبدو أن هناك عامًا آخر مليئًا بالألعاب التي تحدد الأنواع والتي يجب لعبها، حيث هناك توقعات عالية لألعاب قادمة مثل Final Fantasy XIV Dawntrail، Senuas Saga: Hellblade 2، و STALKER 2: Heart of Chornobyl، على سبيل المثال.

تمامًا مثل العام الماضي، سنواصل متابعة الأفضل من الأفضل. في هذه القائمة، يجب أن يحصل اللعبة على تقييم لا يقل عن 8 (وهو تقييم رائع!) أو أعلى من GameSpot لتكون ضمن القائمة. هذا لا يعني أن الألعاب التي حصلت على تقييمات أقل (أو التي لم نتمكن من مراجعتها) يجب تجاهلها، حيث لا يزال هناك الكثير من المرح في انتظارك حتى إذا لم تصل هذه الألعاب إلى هذا الحد. توقع أن تصبح هذه القائمة مليئة بالألعاب الممتازة مع استمرار العام، وللاطلاع عن كثب على المحتملين، يمكنك التحقق من ميزاتنا حول أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2024.

Elden Ring: Shadow of the Erdtree — 10

تُعد Shadow of the Erdtree أول لعبة من GameSpot تحصل على تقييم نادر 10/10 في عام 2024، وهي تجسد كل ما تحبه في Elden Ring ويتم تنفيذها بشكل مثالي. تكمل الإضافة القصة الكبرى لـ Elden Ring، حيث تضيف محتوى لعب جديد، ومعارك زعماء أصعب، ومواقع ملهمة إلى لعبة ممتازة بالفعل.

Animal Well — 9

قد تبدو Animal Well في البداية كميترويدفانيا لطيفة، لكن كلما تعمقت في اللعبة، تصبح أكثر غرابة مع تزايد دافعك للوصول إلى النهاية. أنشأها المطور الفردي بيلي باسو، وهي لعبة مليئة بالمفاجآت المستمرة حيث تجد نفسك مدفوعًا لاستكشاف غرفة أخرى في عالمها المشبع بالنيوترون.

Balatro  — 8

Just when you think youve seen every possible combination from the roguelite genre, a game like Balatro comes along to deliver a pleasant surprise. Rapid-fire rounds of poker combined with deep deck-building mechanics and layers of intricacy beneath its deceptively simple facade, Balatro goes all in on its concept and is difficult to put down once it sinks its fangs into your free time.

Destiny 2: The Final Shape — 7

واجهت Bungie ضغوطًا كبيرة لتقديم خاتمة مرضية لملحمة Light and Darkness في Destiny. ولكن The Final Shape لم تكتفِ بالوفاء بتلك التوقعات، بل قدمت نهاية مذهلة بأسلوب رائع. قصة مثيرة، تغييرات مؤثرة في طريقة اللعب، ونهاية جمعت مجتمع اللعبة ساعدت في دفع Destiny 2 إلى آفاق جديدة.

Dragons Dogma 2 — 6

بعد 12 عامًا من إصدار اللعبة الأولى، Dragons Dogma 2 تبني على أفضل أجزاء تلك القصة الفانتازية الواسعة لتقديم RPG سحري في عالم مفتوح. قد لا تكون هذه التكملة الأكثر ابتكارًا، لكن نقاط القوة الأساسية تعززها اللحظات الطارئة، والقفزات التكنولوجية، وأسلوب اللعب المتنوع لخلق إحساس مثير بالمغامرة.

Hades 2 — 5

حتى في مرحلة الوصول المبكر، Hades 2 تبدو بالفعل كمرشح قوي لجائزة لعبة العام. مع إطلاق كمية كبيرة من المحتوى ومنذ البداية، قامت شركة Supergiant Games بتوسيع الأفكار التي قدمتها اللعبة الأولى بنظام قتال أعمق وقصة جذابة.

Helldivers 2 — 4

من التحول من تصميم إطلاق النار المزدوج-stick العلوي إلى منظور الشخص الثالث، Helldivers 2 هي مغامرة مليئة بالإثارة عبر كواكب غريبة. في بيئة الخدمة المباشرة المزدحمة، قدمت Arrowhead تجربة ممتعة تُستمتع بها أفضل مع الأصدقاء، مع تعزيزها بأسلوب لعب راضٍ، ويشعر دائمًا بالجدة بفضل بعض التصميم الذكي.

Lorelei and the Laser Eyes — 3

لعبة ألغاز الرعب النفسي، Lorelei and the Laser Eyes، هي واحدة من أفضل التمارين الذهنية لهذا العام. غامضة، مليئة بالألغاز، وصعبة، لا تدفعك اللعبة فقط لحل الألغاز التي تبدو مستحيلة، بل تسرد أيضًا قصة رائعة بتصميمها الفني الفريد.

Paper Mario: The Thousand-Year Door — 2

تُعتبر Paper Mario: The Thousand-Year Door شهادة على التصميم الدائم للألعاب، حيث لا زال أسلوب لعبها يظل رائعًا بعد عقدين من إطلاقها لأول مرة. مع العديد من التحديثات المهمة لجودة الحياة المدمجة في الحمض النووي القوي للعبة، رسومات HD جميلة، وموسيقى تصويرية رائعة مليئة بإعادة التوزيع الذكية، تظل هذه اللعبة الكلاسيكية لماريو ممتعة للعب اليوم كما كانت في عام 2004.

Persona 3: Reload — 1

لطالما اعتُبرت Persona 3 واحدة من أفضل ألعاب Persona على الإطلاق، و Persona 3: Reload هي إعادة تصنيع كاملة لعصرنا الحديث. تعتبر أفضل طريقة لتجربة لعبة كلاسيكية خالدة وإحدى أكثر القصص ظلامًا في السلسلة، حيث تقدم Persona 3: Reload إعادة تجديد شاملة للعبة تجعل القتال أكثر سهولة، وتُحسن الرسوميات لتوفير عرض بصري رائع، وتجمع كل ذلك مع موسيقى تصويرية لا تُنسى.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

احتفلت هواوي ووزارة التكنولوجيا الرقمية في جمهورية أوزبكستان، باختتام النهائيات الإقليمية لبرنامج "بذور من


تقارير ومتابعات

موبايلك : في إطار سلسلة من المقابلات التي تسلط الضوء على أهمية اختيار التخصص الجامعي، حاورنا المهندس سامي


تقارير ومتابعات

وقعت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:ERIC) وأوبو (OPPO) اتفاقية تعاون عالمية بشأن الترخيص المتبادل

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


في إطار دعمها لتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040، استضافت هواوي في العاصمة العُمانية مسقط مؤخراً فعالية خاصة في السلطنة ضمن إطار حملتها الترويجية الإقليمية، استعرضت فيها








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay