اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


توشيبا تطلق جهاز Excite AT7 اللوحي في معرض جيتكس شوبر 2013

نشر 2013-10-03 - 09:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تطلق Toshiba Gulf FZE خلال معرض جيتكس شوبر جهاز Excite AT7، الذي يعدّ أحدث إضافة إلى سلسلة أجهزة Excite  من توشيبا، والموديل الأبسط من الأجهزة اللوحية المزوّدة بالميزات الأساسية، من أجل نمط حياة ملتميديا مثالي. صمم جهاز Excite AT7 قياس 7 بوصة ليكون بمثابة الرفيق المفيد للمستهلكين، وتم تجهيزه بمعالج Rockchip RK3188 1.6GHz Quad Core، لأداء سريع موثوق، ويعمل بأحدث نظم تشغيل Android™ 4.2.2، الذي يجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى أحدث التطبيقات وتشغيلها في وقت واحد.

جهاز للترفيه

يقول Santosh Varghese، المدير العام للمنتجات والخدمات الرقمية في Toshiba Gulf FZE: "إن Excite AT7 يهدف إلى توفير السرعة والأداء الأساسي اللازم للترفيه اليومي والتواصل عبر الإنترنت مع ذاكرة قياس 1GB DDR3 RAM، ودقة داخلية 1024x600 مثيرة للإعجاب، مع نسبة عرض 16:9، وكاميرا and 3MP Fixed Focus خلفية، وغيرها من المزايا".

صمم جهاز Excite AT7 اللوحي بغرض الترفيه، فهو يحتوي على مقياس تسارع (أكسيليروميتر) مدمج، ويأتي مع سعة تخزين داخلية تصل إلى 16GB، تسمح للمستخدمين بتخزين عدد كبير من الأغاني والصور ومقاطع الفيديو، جنباً إلى جنب مع بعض الأفلام. يمكنه عرض فيلم فيديو لمدة 8 ساعات و15 دقيقة (إضاءة خلفية: 60nits)، بفضل البطارية القوية أحاديّه الخليّة التي يمكنها أن تستمر طويلاً، بعد شحنها لمرة واحدة فقط.

سهولة الاتصال

يتضمن الجهاز مجموعة من المنافذ الأساسية، منها فتحة بطاقة الذاكرة الرقمية المايكروية micro-SD، والمنفذ التسلسلي العام المايكروي micro-USB 2.0، لضمان الراحة في نقل الملفات، وفي النسخ الاحتياطي السريع. يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال بفضل تقنية 802.11n wireless and Bluetooth® 4.0. يحتوي جهاز Excite AT7 كاميرتين ويب ذات وضوح عال، ومايكروفون، ومكبرات صوت ستيريو، لتأمين اتصال صافٍ عبر الإنترنت.

تصميم ذكي

يوفر جهاز Excite AT7 الراحة التامة للمستخدم، باعتباره يحتوي على شاشة اللمس متعدد خماسية النقاط، من أجل تنقّل سريع وسلس. يزن هذا الجهاز اللوحي، بقياس 7 بوصة،  فقط 345 غراماً، وتبلغ سماكته 10.9 ملم فقط، ما يجعله مريحاً جداً في حمله ونقله. فيما الهيكل بلونه الفضي Smart Silver المنقّط يضفي عليه مظهراً أنيقاً، ويتيح إمساكه من دون أن ينزلق. وفضلاً عن كل ذلك، فإن جهاز Excite AT7 اللوحي يأتي مع ضمان دولي لمدة عام.

تتوفر أجهزة Excite AT7 خلال معرض جيتكس شوبر 2013، بأسعار تبدأ من 699 درهماً فقط.



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ذكرت شركة توشيبا بأنها ستخفض رأسمالها بأكثر من 50%، وذلك بعد فضيحة المخالفات المحاسبية التي وصلت تكلفتها إلى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "توشيبا" اليابانية للأجهزة الكهربائية والإلكترونية الإثنين،أنها تتوقع خسائر صافية قياسية بـ550


تقارير ومتابعات

أعلنت توشيبا الخليج FZE عن إطلاق اللابتوب المتحول ساتلايت S50W الجديد، وهو من أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


تهيمن توشيبا على سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول في المملكة العربية السعودية، وتمثّل الخيار الأول للمستهلكين في المملكة. حيث أشارت نتائج أبحاث مؤسسة IDC العالمية للربع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay