اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أيسر» تطرح الهاتف الذكي «ليكويد جيد» والسوار الإلكتروني «ليكويد ليب»

الشركة العالمية تعلن عن توافر الهاتف الذكي ذي الزوايا المقوسة والسوار الإلكتروني ذي الألوان الزاهية في المتاجر الأوروبية بالتزامن مع انطلاق معرض «إيفا 2014» ببرلين

نشر 2014-09-02 - 11:11 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أماطت «أيسر» اللثامَ عن الهاتف الذكي «ليكويد جيد» Liquid Jade والسوار الإلكتروني «ليكويد ليب» Liquid Leap خلال معرض «كمبيوتكس 2014» في تايبيه، ومنذئذٍ يترقب الشغوفون باقتناء التقنية البارعة حول العالم أن تطرحَ «أيسر» الجهازين للبيع. واليوم أعلنت «أيسر» أن الجهازين سيتوافرن بالفعل بمتاجر أوروبا بالتزامن مع انطلاقة معرض الإلكترونية الاستهلاكية والترفيهية «إيفا 2014» ببرلين (10-5 سبتمبر)،

وقال متحدث باسم «أيسر» إن السّوار الإلكتروني «ليكويد ليب» وهو أول سِوار من «أيسر» والهاتف الذكي «ليكويد جيد» الذي يُعَدُّ الأنحف على الإطلاق بين الهواتف الذكية من «أيسر» سيتوافران في أوروبا بدءاً من 7 سبتمبر، مضيفاً أن الجهازين سيُعرضان بجناح الشركة العالمية (القاعة 12، المنصة 101) بمعرض «إيفا 2014» ببرلين لتعريف زوار الجناح بأحدث ابتكارين بارعين يجسّدان أوج التقنية الذكية بكافة أبعادها.

وسيستقبل جناح«أيسر» بمعرض «إيفا 2014» الجمهور من الخامس إلى العاشر من سبتمبر 2014 بعد إعلان «أيسر» عن أحدث حلولها خلال مؤتمرها الصحفي العالمي في 3 سبتمبر. 

السوار الإلكتروني «ليكويد ليب» | أول سِوار من «أيسر»

عندما طوَّر خبراء «أيسر» السوار الإلكتروني «ليكويد ليب» Liquid Leap  وضعوا أمراً واحداً نُصب أعينهم: المستخدم. فهو مصمَّم ليسهل على مرتديه مراقبة ومتابعة كل ما يتعلق بلياقته، مثل خطواته والمسافة المقطوعة ركضاً والسعرات الحرارية المحروقة وغيرها الكثير، وهو مزوَّد بشاشة لمسية مقاس 1 بوصة ليكون أصغر جهاز مزوَّد بشاشة لمسية تصنعه «أيسر». ويجذب «ليكويد ليب» الأنظار بتصاميمه الجذابة والعصرية والخالية من الأزرار، غير أن براعته أبعد من ذلك بكثير، إذ يتسم بهيكلية مطاطية مريحة وأنيقة على المعصم في آنٍ معاً. ولا يقل عن ذلك أهمية أن المادة المطاطية (17 ملم) غير مثيرة للحساسية ما يجعل ارتداء السوار «ليكويد ليب»، ليلَ نهار، أمراً مريحاً للرجال والنساء على السواء. 

والسوار الإلكتروني «ليكويد ليب» هو الخيار الأمثل للمستخدمين النشطين رقمياً ممن يرغبون بالبقاء على اتصال، وهو الرفيق الأمثل للمهتمين بلياقتهم ومتابعة كل ما يتعلق بها، فمن خلاله يمكن للمرء قياس خطواته والمسافة المقطوعة ركضاً والسعرات الحرارية المحروقة ودورات نومه والأمور ذات الصلة. وهو مقاوم للماء بحيث يرافق مرتديه في مغامراته ورحلاته وأينما كان، مثلما يتيح لمستخدميه التحكُّم بأغانيهم المخزنة على هواتفهم الذكية عبر أوامر مختلفة مثل التشغيل والتوقف المؤقت والانتقال إلى الأغنية السابقة أو اللاحقة.

لكن السوار الإلكتروني «ليكويد ليب» ليس خياراً رائعاً خلال التمارين الرياضية وتمارين اللياقة فحسب، فمزاياه تفوق ذلك بكثير، فهو يعمل على مدار الساعة ويصل عمر بطاريته إلى سبعة أيام، ومن وظائفه الإضافية تنبيه مرتديه للمكالمات والرسائل النصية القصيرة الواردة كي لا يفوّت مكالمة أو رسالة مهمة. ويرسل «ليكويد ليب» تذكيراً مؤتمتاً بالاجتماعات القادمة وغيرها من الفعاليات المجدولة. وأخيراً وليس آخراً، يدعم السوار الإلكتروني «ليكويد ليب» تقنية بلوتوث 4.0 لتسهيل الاتصال بالهاتف الذكي «ليكويد جيد».

وإلى جانب خفة وزنه وبراعة تصميمه، يتوافر السوار الإلكتروني الذكي «ليكويد ليب» بألوان جذابة مختلفة: الأبيض والأسود والأخضر والوردي والبرتقالي وبدرجات ألوان لافتة منها.

الهاتف الذكي «ليكويد جيد» | تحفة تقنية بارعة في جيبك

يقوم تصميم الهاتف الذكي «ليكويد جيد» من «أيسر» على مفهوم بسيط هو أن يكون هاتفاً ذكياً بارعاً جذاباً بشاشة 5 بوصة، وأن يكون نحيفاً مريحاً عندما يكون براحة اليد. ولا تتجاوز سماكة الهاتف الذكي «ليكويد جيد» 7.5 ملم، كما لا يتجاوز وزنه 110 غرام، ليكون عن استحقاق الهاتف الذكي الأكثر نحافة من «أيسر».

وبفضل زواياه المقوسة يجذب الهاتف الذكي «ليكويد جيد» الأنظار عن بعد، ويزداد تألقاً بفضل خفة وزنه وسماكته المتدنية. وهناك المزيد، فهو تحفة تقنية في أدق تفاصيله. وعلى سبيل المثال، الجهة الخلفية منه مصقولة بتقنية الأشعة فوق البنفسجية بحيث يكون الهاتف مريحاً عند حملة براحة اليد لفترة طويلة. كذلك يمثل الهاتف الذكي «ليكويد جيد» تحفة فنية في كافة جوانبه، وسيجد المتميزون به خير وسيلة للتعبير عن تميزهم.

ومن مزاياه التقنية المبتكرة تقنية الفجوة الهوائية الصفرية، فالشاشة اللمسية المنسابة متصلة بلوح الكريستال السائل مباشرة، الأمر الذي يعزز درجة تباين الألوان وسطوح الشاشة. لذا سيجد مستخدمه فيه الرفيق الأمثل عندما يذهب لممارسة تمارين اللياقة على سبيل المثال. وإن كنت تريد التقاط صورة وأنت تمارس رياضة الجري لن تجد صعوبة بعد اليوم، فهناك الكاميرا الخلفية فائقة الدقة التي تلتقط العينين مباشرة. 

ويعمل الهاتف الذكي «ليكويد جيد» من «أيسر» على نظام التشغيل أندرويد 4.4، وهو مزوَّد بشاشة فائقة الدقة «إتش دي» 5 بوصة، وتتميز الشاشة بتقنية «آي بي إس» الفائقة وتقنية الفجوة الهوائية الصفرية، وهي عالية الصلابة والمتانة ومقاوِمة للخدوش (Gorilla® Glass 3). والهاتف مزوَّد أيضاً بكاميرا رقمية 13 ميغابكسل لالتقاط أجمل اللحظات بدقة أخاذة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay