اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اكسيوم تطرح جهاز بلاكبيري Z3 بسعر 799 ريـال

نشر 2014-07-24 - 01:25 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


اكسيوم تطرح جهاز بلاكبيري Z3 بسعر 799 ريـال

طرحت شركة اكسيوم جهاز بلاكبيري Z3 في جميع متاجرها المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية. ويعكس جهاز بلاكبيري Z3 الجديد والذي يتوفر مقابل 799 ريـال تجربة مجموعة أجهزة "بلاكبيري 10" ولكن بأسعار في متناول الجميع.

ويشار إلى أن إصدارات "بلاكبيري" من الهواتف الذكية الشهيرة تتميز بالأداء القوي والمميز بفضل توافقيته العالية مع تطبيقات نظام التشغيل أندرويد، ما يتيح للمستخدمين فرصة الاستمتاع ببعض من أكثر التطبيقات شعبية في العالم، وذلك من خلال تحميلها مباشرةً من على شبكة الإنترنت بواسطة متصفح بلاكبيري. ويبلغ قياس شاشة الجهاز الجديد 5 بوصة، وسعة تخزين 8 غيغابايت، وهو مزود بكاميرا بدقة 5 ميغابكسل، فضلاً عن كونه يعمل لمدة 15.5 ساعة متواصلة عند استخدامه في إجراء وتلقي المكالمات الهاتفية. 

ويتمتع جهاز بلاكبيري Z3 بكافة المواصفات والخصائص المميزة لسلسلة أجهزة بلاكبيري 10، بما فيها وضعية التصوير Time Shift التي تمكن المستخدمين من التقاط الصورة المثالية عبر اختيارها من مجموعة صور يتم التقاطها خلال أجزاء من الميلي من الثانية قبل وبعد التقاط الصورة، و"متصفح بلاكبيري" الذي يتيح للمستخدمين إمكانية تفحص وقراءة ومشاركة المحتوى عبر الانترنت بسرعة، وذلك من خلال تحميل صفحات المواقع بانسيابية عالية على الشاشة التي تعمل باللمس. أما تطبيق بلاكبيري الفريد من نوعه BlackBerry Hub فإنه يسمح للمستخدمين بالتنقل ما بين الصفحات والتطبيقات بسهولة تامة.

وبالإضافة إلى ما سبق، توفر كافة أجهزة بلاكبيري تجربة كتابة ممتازة من خلال لوحة المفاتيح التفاعلية BlackBerry Keyboard، التي تتكيف مع طريقة المستخدم في الكتابة، فهذا البرنامج المتطور يعي طبيعة المفردات التي يرغب المستخدم بكتابتها، ويقوم باقتراح الكلمات لمساعدته على الكتابة بوتيرة أسرع وأكثر دقة وبأقل جهد ممكن، لذا فإنه يعتبر ثورة في عالم تجربة العمل باللمس.

وهناك تطبيق المعاينة الفورية Instant Previews الذي يمكن المستخدمين من معاينة الرسائل الواردة إلى تطبيق التراسل الفوري BlackBerry Messenger والنصوص ورسائل البريد الإلكتروني من داخل أي تطبيق يعمل على جهاز بلاكبيري Z3، وكل ما يتوجب على المستخدم فعله الضغط على الشاشة لينتقل إلى الرسالة الواردة إلى BlackBerry Hub، أو الرد على رسائله دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق قيد الاستخدام.

بالمقابل، تقدم ميزة المشاركة الذكية Smart Sharing الجديدة وسيلة أسرع وأكثر بديهية لتبادل الملفات، وذلك عبر تقديم اقتراحات حول الأشخاص المناسبين للمشاركة، وكيفية مشاركة المحتوى معهم بناءً على المشاركات السابقة.

وبهذه المناسبة قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم: "أصبح جهاز بلاكبيري Z3 متوفراً الآن في جميع متاجر اكسيوم المنتشرة في كافة أنحاء البلاد، والذي يعد قيمة مضافة لحزمة منتجاتنا، كونه يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مباشرةً دون أي جهد يذكر، فهو يعيد تعريف تجربة استخدام الهواتف الذكية".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay