اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أجواء العيد تزداد أناقة مع "هواوي"

مزيداً من جسور التواصل مع أحبابك في عيد الفطر المبارك بإهداء هاتف "أسيند بي 7" الذكي

نشر 2014-07-16 - 02:04 بتوقيت جرينتش


  • أجواء العيد تزداد أناقة مع

موبايلك - ليَكُن احتفالك بعيد الفطر المبارك هذا العام متميزاً بلمسة إضافية من الأناقة، وأفق جديد من آفاق التواصل المتميز مع من تحب من خلال هاتف "هواوي" الذكي الجديد "أسيند بي 7" (Ascend P7) الذي يضفي أبعاداً جديدة من التميز على عالم الهواتف الذكية من الفئة الراقية. ففي أجواء العيد المفعمة بأجواء التواصل، إهداء هذا الهاتف المتميز لأحد أفراد عائلتك أو أقاربك وأصدقائك، أو حتى لنفسك، لا شك أنه سيضيف طابعاً جديداً من التميز في تواصلك معهم خلال فترة العيد. كما أن إهدائك هذا الهاتف لأحد أحبابك أو أقربائك أو أصدقائك البعيدين عنك قبيل العيد، لا شك أنه سيشجعهم على التواصل معك ومشاركتك العديد من لحظاتهم الجميلة، سيما أن هاتف "هواوي أسيند بي 7" مثالي لالتقاط أروع اللحظات عبر كاميرتيه الخلفية (بدقة 13 ميجابكسل) والأمامية (8 ميجابكسل)، فضلاً عن توافقه مع شبكة اتصالات الجيل الرابع (4G LTE) التي تمنحه ميزات اتصال فائق السرعة وسهولة استعراض محتوياته، حيث يمكنك تبادل الصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح (HD) مع أحبابك بشكل فوري. كما يتمتع الهاتف بسلاسة حملة كونه أحد أنحف الهواتف الذكية المتوافقة مع اتصالات الجيل الرابع، ناهيك عن تمتعه بشاشة كاملة الوضوح (FHD) بقياس 5 بوصة تعمل باللمس.

يجمع هاتف "أسيند بي 7" الذكي بين أناقة المظهر المعدني الراقي وقوة التحمل والمتانة ضد الخدوش وغيرها من آثار الاستخدام. فيتميز هذا الجهاز عن باقي الهواتف الذكية بسطحه الخلفي المعالج بسبع طبقات زجاجية، إضافة إلى تصميمه الالتفافي. ويمنح المستخدم حديث العهد بهذه الأجهزة القدرات ذاتها التي يتمتع بها المستخدم المتمرس، وذلك بفضل أحدث إصدار من واجهة المستخدم التلقائية والسهلة الاستخدام "Emotion UI 2.3". ويتوفر هذا الجهاز لدى شركات الاتصالات الرئيسية ومتاجر التجزئة الرئيسية في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبلغ 1699 درهم.

 

 

 

 

 

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay