اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إطلاق هواتف Lumia الذكية المدعومة بنظام Windows Phone 8.1 لأول مرة في الشرق الأوسط والشرق الأدنى وشمال إفريقيا

نشر 2014-06-11 - 12:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • إطلاق هواتف Lumia الذكية المدعومة بنظام Windows Phone 8.1 لأول مرة في الشرق الأوسط والشرق الأدنى وشمال إفريقيا

موبايلك - أعلنت أجهزة مايكروسوفت خلال مؤتمر إقليمي عقد في دبي أن أجهزة Lumia التي تعمل بنظام Windows Phone 8.1 أصبحت متوفرة الآن في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأدنى وشمال إفريقيا. 

وبهذه المناسبة قال السيد ارتو نوميلا، النائب الأول لرئيس شركة أجهزة مايكروسوفت في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: "يزداد الإقبال على هواتف Lumia الذكية في أرجاء المنطقة. يرتكز الفصل الجديد في حكاية Lumia على نجاح Lumia 520 من فئة الهواتف الذكية ذات الأسعار القريبة إلى المتناول، كما أنّه يحمل معه باقة من الإبداعات الجديدة التي عادةً ما تتواجد في هواتف المستوى الأعلى. ويوفر الجمع ما بين مزايا هواتف Lumia الذكية وخدمات مايكروسوفت تجربة رائعة للمستخدمين  كما في ذلك رجال الأعمال." 

 وبفضل نظام Windows Phone 8.1 لا يزال بإمكان المستخدمين الحصول على شاشة يستطيعون تشكيلها حسب ما يرونه مناسباً، مع واجهة Live Tiles تتيح لهم التحديث بسرعة كبيرة، وتطبيق Office Mobile وتطبيق Outlook Mobile، وتطبيق Windows Phone Hubs، وتجربة الترفيه. بالتالي، بإمكان المستخدمين الحصول على كل ما لاقى إعجابهم في Windows Phone 8 وأكثر، بما في ذلك عدد كبير جداً من الخصائص والتحسينات الجديدة. ومع Windows phone 8.1، يستمر التطور عبر عدد من الخصائص الجديدة مثل خاصية Action Center وWord Flow وSenses التي يمكن تخصيصها بشكل أفضل من ما تقدمه المنصات الأخرى لتتناسب أكثر مع حاجات كل مستخدم.

Lumia 630 وLumia 635 

هاتف Lumia 630  الذي يتوفر بشريحة اتصال SIM واحدة أو شريحتين، وهاتف Lumia 635، الذي يوفر إمكانية اتصال الجيل الرابع 4G، هما أول هاتفيين ذكيين عاملين بنظام Windows phone 8.1 يطلقان في المنطقة. ويوفر الهاتفان تجربة هواتف ذكية لا تضاهى، ويضيفان التصاميم والخبرات الحائزة جوائز مرموقة إلى هواتف Lumia المتطورة والإمكانيات الرائدة التي يوفرها نظام Windows phone 8.1 في جعل الهواتف أكثر شخصية. 

وتعليقاً على ذلك قال السيد ايفي ماجد، رئيس المبيعات وعلاقات العملاء وتسويق المنتجات عالمياً في شركة مايكروسوفت للأجهزة الذكية: "تُعتبر خاصية الشريحتين رئيسية في الهاتف الذكي في العديد من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد شهدنا إقبالاً شديداً على أجهزتنا ذات الشريحتين من عائلتي Asha وNokia X. ونحن الآن متشوقون للغاية لطرح مجموعة الهواتف ذات الشريحتين المزودة بنظام ويندوز فون في هاتف Lumia 630. فهذا الهاتف الذكي يوفر قيمة كبيرة من جميع النواحي حيث أن له تصميم مميز وقدرات تصوير عالية جداً وصوت رائع للموسيقى والفيديو. ولمن يرغب في ميزة إضافية فإن Lumia 635 يتمتع بقدرة اتصال الجيل الرابع 4G وخاصية LTE التي توفر للمستخدم تجربة غنية رائعة". 

معالج Snapdragon رباعي النواة الذي يوفر للمستخدم تجربة اجتماعية اسرع بتطبيق Word Flow وتطبيقات مثل WhatsApp وWeChat.

تصميم فريد بألوان متعددة مع أغطية قابلة للتغيير وشاشة ClearBlack بقياس 4.5 بوصة التي توفر تجربة ترفيه رائعة مع تطبيقات وألعاب من بينها Asphalt 8 وVimeo.

مزيد من الخيارات مع ثلاثة أنواع مختلفة من بينها Lumia 630 بشريحة  SIMمفردة بتقنية الجيل الثالث 3G، وأول جهاز نوكيا بشريحتين بتقنية الجيل الثالث 3G، إضافة إلى Lumia 635 السريع بقدرة اتصال الجيل الرابع 4G وخاصية LTE. يوفر جهاز Lumia 630 المجهّز بشريحتين الانتقال السريع والسلس ما بين شريحتي الاتصال ويساعد المستخدمين على إدارة حياتهم الاجتماعية حيث أنه يفصل المكالمات والرسائل ما يجعل الاتصال أرخص وأسهل بما يناسب المستخدم.

نفس التجارب التي توفرها أجهزة Lumia المتطورة الذكية ومن بينها مستشعر SensorCore  للحركة الذي يقدم بيانات قراءة حركة المستخدم عبر تطبيقBing ، ealth and Fitness، إضافة إلى Microsoft Office وكاميرا نوكيا، وبث MixRadio المجاني من نوكيا، وخرائط Global المجانية، وإمكانية إيجاد المواقع من خلال خاصية HERE وهو ما يوفر الوقت والمال. 

وقد بدأ طرح هاتفي Lumia 630 وLumia 635 في أسواق المنطقة وسيتوفران  بمجموعة من الألوان هي الأسود والأبيض والأصفر والبرتقالي والأخضر. 

Lumia 930

يجمع هاتف Lumia 930 بنظام Windows 8.1 أفضل مزايا مايكروسوفت وLumia ليقدم أفضل تجربة فيديو وتصوير في أي هاتف ذكي. كما يشتمل هاتف Lumia 930 على مجموعة غنية من التطبيقات والخدمات في تصميم جميل بتفاصيل معدنية مميّزة وألوان رائعة جديدة وفي الوقت ذاته إنه قادر على الاحتفاظ بالمحتوى مثل الصور وتسجيلات الفيديو والوثائق التي تتطابق مع نظام Windows Phone وجهاز الكمبيوتر والجهاز اللوحي وجهاز Xbox. 

وبهذه المناسبة قال ايفي ماجد: "إن هاتف Lumia 930 هو أهم أجهزتنا الحديثة من مجموعة Lumia. ويتميز بتصميمه الجميل الخاص ومواصفاته الفريدة سواء من حيث قدرة المعالج أو نوعية الشاشة أو الخاصيات الأخرى المعروفة مثل قدرات التصوير التي تشتهر بها مجموعتنا من هواتف Lumia الذكية".

شاشة عالية الوضوح بحجم 5 بوصة بتكنولوجيا العرض OLED التي تسمح لك بمشاهدة العروض والأفلام والفيديوهات المفضلة لديك في أي وضع، وبفضل بطاريته بسعة 2420 مللي أمبير-ساعة، وشحن لاسلكي مدمج، فلا داع للقلق من نفاد البطارية.

 

كاميرا 20 ميغا بكسل بتقنية PureView وخاصية تثبيت الصورة ببصريات زايس ZEISS عالية الجودة التي تمكّن المستخدم من التقاط الصور وتسجيل الفيديو بسرعة وسهولة فائقين.

 

مع كاميرا نوكيا المحسنة بتكنولوجيا Living Images، أصبح من السهل إضافة الحركة للصور الثابتة، كما أن تطبيقات مثل Nokia Storyteller وNokia Creative Studio وNokia Refocus توفر للمستخدم مستويات أعلى من الإبداع في التصوير.

 

يتوفر في هاتف نوكيا Lumia 930 أربعة مايكروفونات عالية الأداء وتقنية التسجيل Nokia Rich Recording التي تمكن المستخدم من تسجيل فيديو أفضل من أي وقت مضى، مع صوت موجه ودعم صوت محيطي مع خاصية إعادة العرض.

معالج 800 Qualcomm Snapdragon رباعي النواة بقوة 2.2 جيغاهيرتز الذي يجعل نشاطات مثل اللعب على Xbox، والتقاط الصور ومعالجة الفيديو أسرع وأفضل.

مستشعر الحركة الجديد SensorCore يساعد الناس في رصد نشاطهم طوال اليوم دون استنفاذ بطارية الهاتف بسعة 2420 مللي أمبير-ساعة، ما يجعله مثالياً لممارسة التمارين الرياضية وتقديم بيانات قراءة حركة المستخدم عبر تطبيق Bing Health and Fitness.

مزايا متكاملة من بينها الاطلاع على الإشعارات المهمة بتمريرة واحدة سهلة مع Action Center ومجموعة خاصيات Microsoft Enterprise الجديدة وMicrosoft Office و OneDrive وكاميرا نوكيا، وخرائط HERE، وDrive، تعمل جميعها بسلاسة لتجعل من نوكيا Lumia 930 جهازاً رائعاً للعمل والترفيه.

ومن المتوقع أن يتوفر جهاز نوكيا Lumia 930 خلال الربع الثالث من عام 2014. وسيتوفر بمجموعة من الألوان من بينها الأسود والأبيض والأخضر والأصفر والبرتقالي.

أكسسوارات جديدة لتعزيز تجربة Lumia:

يمكّن مكبر الصوت Bluetooth Mini Speaker المستخدم من الاتصال لاسلكياً  عبر تطبيق Device Hub الجديد السهل الاستخدام ويعمل لمدة 15 ساعة حيث يحول الصوت من على أي سطح إلى باس عالي. إنه الإكسسوار المثالي لمساعدة المستخدمين على الحصول على أفضل تدفق لإذاعة MixRadio والفيديو والألعاب، كما يمكن استخدامه كسماعة هاتف عند التحرك.

ويضمن Treasure Tag أن لا تبتعد أبدا عن الأشياء التي تهمك سواء كانت صور عائلتك أو تسجيلات الفيديو على هاتف Lumia 930 أو مفاتيحك أو حقيبتك اليومية، إذ يوجد تطبيق معين ينبه هاتفك عندما تترك أشياءك خلفك. واستخدام خرائط Here للعثور على أشيائك المفقودة على الخارطة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay