اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أيسر تكشف عن 5 هواتف ذكية بجانب إسوارة رياضية و حاسب لوحي

نشر 2014-06-01 - 03:29 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت شركة أيسر عن 5 هواتف ذكية يعملان بنظام تشغيل أندرويد 4.4 (كيت كات) وينتميان إلى سلسلة Liquid، هما  ( Liquid X1, E700, E600, Liquid Jade and Liquid Z200 )  الذي من المتوقع إطلاقه في الأسواق خلال الربع الثالث من العام الجاري.

ويأتي إيسر Liquid X1 بشاشة قياسها 5.7 بوصة دقة وضوحها 720 بكسل، ومعالج ثماني النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز من نوع MediaTek MT6592، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت.

وزودت إيسر الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئي LED ، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، فضلا عن ذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD.

ويضم الهاتف بطارية بقوة 2700 ميلي أمبير، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4 (كيت كات).

ويعتبر هاتفان Liquid E700, E600 متوسط المواصفات، ويعمل كلا الجهازين بنظام تشغيل أندرويد 4.4،وزودت أيسر هاتف Liquid E700 بشاشة قياسها 5.0 بوصات، تتميز بدقة عرض تُعادل 720×1280 بيكسل، وبمعالج رباعي النواة يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت.ويضُم هاتف Liquid E700 كاميرا خلفية دقتها 8 ميجابيكسل، مزودة بضوء فلاش من نوع LED، وأُخرى أمامية دقتها 2 ميجابيكسل، وسعة تخزين داخلية قدرها 16 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 32 جيجابايت بإضافة بطاقات ذاكرة من نوع microSD.ويأتي Liquid E700 بوزن يعادل 155 جراما، ت، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G والشبكات اللاسلكية Wi-Fi.وفيما يخص جهازLiquid E600 فقد تم تزويده بشاشة قياسها 5 بوصات، وبمعالج رباعي النواة يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 ميجابايت.

كما أعلنت عن أول جهاز قابل للإرتداء يحمل علامتها الشهيرة، و هي إسوارة Liquid Leap. هذه الإسوارة تأتي مقاومة للماء فقط، و ذلك بتصنيف IPX7، كما أنها تمتلك شاشة حجمها إنش واحد فقط. الإسوارة الرياضية ستقوم بتعقب حركاتك الرياضية، بجانب أنها ستتمكن من تلقي المكالمات و الرسائل، و ذلك بالطبع عبر الربط مع هاتف الذكي. Liquid Leap ستتمكن كذلك من التحكم من الموسيقى على هاتفك الذكي، كالتنقل بين الأغاني و إقفالها و غيرها من الأوامر، و بخصوص بطاريته فحسب الشركة فإنها ستدوم لأسبوع كامل.

أما هاتف Liquid Jade فيحمل هذا الهاتف خلفية مقوسة، كما أن نحافته تبلغ فقط 7.5 ملم، و يتوفر بلونين أسود و أبيض. بخصوص مواصفات الهاتف التقنية، فالهاتف سيحمل شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة 720p من نوع IPS و محمية بطبقة Gorilla Glass 3، و كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل بفتحة f/1.8، و سيعمل الهاتف بنظام أندرويد كيت كات.

وفيما يتعلق بمواصفات هاتف “Liquid Z200” الجديد، فإنه بوزن يعادل 130 جراما، و بطارية بسعة 1300 ملي آمبير .

تتميز بدقة عرض تُعادل 480×800 بيكسل،  وبمعالج ثنائي النواة يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 512 ميجا بايت.ويضُم  كاميرا خلفية دقتها 2 ميجابيكسل، وسعة تخزين داخلية قدرها 4 جيجابايت  ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G والشبكات اللاسلكية Wi-Fi.

أما حاسب لوحي جديد بقياس 8 بوصة ويعمل بنظام التشغيل أندرويد، أطلقت عليه اسم “آيكونيا تاب 8″ Iconia Tab 8 .

ويقدم حاسب “آيكونيا تاب 8″ الذي جرى الإعلان عنه اليوم الجمعة، شاشة بدقة 1920×1200 بكسل ومعالجًا رباعي النوى من نوع “آتوم زد 3745″ Atom Z3745 الذي يحمل الاسم الرمزي “باي ترايل” Bay Trail وتنتجه شركة إنتل.

ويأتي الكشف عن الحاسب اللوحي الجديد بعد حوالي الشهر من الإعلان عن حاسبين لوحيين أصغر وبقياس 7 بوصة، هما “آيكونيا ون 7″ Iconia One 7 و “آيكونيا تاب 7″ Iconia Tab 7.

وجاء كلا الجهازين بشاشات بدقة 1280×800 بكسل، وتستهدفان المستهلكين من ذوي الدخل المحدود، فالحاسب “آيكونيا ون 7″ الذي يحوي معالج “كلوفر ترايل” Clover Trail من إنتل، يتوفر بسعر يبدأ من 129 دولارًا.

ويزن حاسب “آيكونيا تاب 8″ 380 جرامًا ويقدم هيكلًا خلفيًا مصنوعًا من المعدن إلى جانب طبقة حماية مضادة للبصمات على شاشته، كما يعمل بالإصدار 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل أندرويد وتوفر بطاريته ساعات عمل حتى 7.5 ساعة عند تشغيل الفيديو.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay