اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


45 بالمئة من سكان الإمارات يشترون منتجات التقنية خلال «جيتكس شوبر»

العروض المميزة والولاء للعلامة التجارية من أهم العوامل المؤثرة على قرار الشراء

نشر 2014-04-24 - 12:26 بتوقيت جرينتش



كشفت دراسة أجرتها شركة «أيسر» أن 45 بالمئة من القاطنين في الإمارات العربية المتحدة ينتظرون للاستفادة من عروض «جيتكس شوبر» لشراء كافة منتجاتهم من تكنولوجيا المعلومات. 

وجاء في الدراسة أيضاً أن قرارات الشراء اعتمدت بالتساوي على الولاء للعلامة، والعروض المتوفرة خلال التسوق، فيما اعتبرت نسبة 12 بالمئة أن سعر المنتجات هو العامل الحاسم في هذه القرارات. 

ويتطلع نحو 40 بالمئة من سكان الدولة لشراء مجموعة من الأجهزة اللوحية، أو الهواتف الذكية، أو أجهزة الكمبيوتر المحمول وخاصة التي يمكن أن تؤدي وظيفة المحمول واللوحي معاً، في حين تسعى 20 بالمئة لشراء هذه الثلاثة معاً. بينما توجد نسبة 10 بالمئة في السوق بغرض شراء جهاز أجهزة الكمبيوتر المحمول مزدوجة الوظيفة. وتندرج الهواتف الذكية في قائمة اهتمام 15 بالمئة من السكان، أما الـ 15 بالمئة الأخرى فتميل نحو الأجهزة اللوحية. 

وتسلط الدراسة الضوء على زيادة اقتناء أجهزة اللمس في الإمارات العربية المتحدة، ما دفع «أيسر» لعرض أجهزتها التي تتمتع بخاصية اللمس في «جيتكس شوبر»، بما في ذلك جهاز أسباير  R7 المذهل، وجهاز الألترابوك الأنيق S7 Ultrabook ، إلى جانب الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد وويندوز. 

وأشادت سونالي باتيا، مديرة وحدة أعمال المنتجات لدى «أيسر» في الشرق الأوسط بأهمية جيتكس شوبر كمعرض استهلاكياً بالدرجة الأولى. وقالت: "لقد تم تصميم سلسلة منتجاتنا من الأجهزة النقالة لتتناسب مع احتياجات المستكشفين الباحثين عن كل جديد. ويمثل استخدام الأجهزة المتعددة، وإمكانية الاتصال، وخاصية اللمس والمفاتيح من العوامل الرئيسية في عملية الشراء. لذا فإن «أيسر» لا تتيح للمستهلكين مجموعة كبيرة من منتجاتها فحسب، وإنما تعمل على تلبية رغباتهم أيضاً فيما يتعلق بجماليات التصميم، والمواصفات، واختيار أنظمة التشغيل." 

ولمواصلة التركيز على توفير تجربة أكثر سهولة وطبيعية، تضم أجهزة «أيسر» خاصية ثنائية تجع بين اللمس ولوحة المفاتيح – والتي تعد المزيج الأفضل من حيث الإنتاجية واستهلاك المحتوى. 

ويضم جهاز «أسباير Aspire R7 » الشهير حالياً أحدث معالج إنتل من الجيل الرابع، وقلم Acer Active Pen  الضوئي التفاعلي من «أيسر» لإعادة تعريف تجربة الأجهزة المحمولة التي تعمل باللمس. وقد صمم الجهاز لتوفير أفضل بيئة لخاصية اللمس والكتابة، ويضم لوحة مفاتيح معدلة وشاشة لمس عالية الدقة مركبة على مفصل مبتكر من نوع Ezel يتيح لها التحرك بالجهات المختلفة. 

ويتوفر في «شوبر» أيضاً جهاز الجيل الثاني من «أيسر»  أسباير Aspire S7Ultrabook™  مع شاشة 13.3 بوصة. ويملك الجهاز الجديد S7 بطارية محسنة للعمل طوال اليوم، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية للحصول على كتابة طبيعية أكثر، وخاصية تبريد TwinAir من الجيل الثاني من «أيسر» مع مروحة بضوضاء أقل. 

وسيتوفر أيضاً أجهزة «أيسر» اللوحي بطيف كامل من أنظمة أندرويد وويندوز. بما في ذلك الجهاز اللوحي W4، بشاشة 8 بوصة يضم تقنيات IPS و Zero Air Gapالتي تتيح عرض حاد مع سطوع ووضوح عالي. 

فضلاً عن ذلك، تم تزويد Iconia W4  بنظام ويندوز 8.1 ومعالج إنتل Intel® Atom™ من الجيل الرابع، الذي يوفر أداء أسرع وشحن بطارية يصل لـ10 ساعة لتصفح الإنترنت و8 ساعة لعرض مقاطع الفيديو. 

ومن المؤكد أيضاً أن تحقق الأجهزة اللوحية من «أيسر» مثل IconiaA1-830 ذات التصميم الأنيق والمذهل وشاشة العرض الحيوية IPS 7.9 بوصة والأداء السريع والتي تعمل بنظام أندرويد إقبالاً كبيراً من المستهلكين. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay