اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أعلنت نوكيا في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة أن تطبيق فود باندا/هلوفود أصبح الآن متوفراً على أجهزتها الخلوية

نشر 2014-03-10 - 11:46 بتوقيت جرينتش


  • أعلنت نوكيا في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة أن تطبيق فود باندا/هلوفود أصبح الآن متوفراً على أجهزتها الخلوية

موبايلك - أعلنت شركة نوكيا في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة إطلاق التطبيق العالمي للطعام فودباندا/هلوفود على أجهزتها الخلوية المختلفة: آشا، ولوميا، وهواتف نوكيا إكس. وسيقوم العديد من الشركاء -- مثل فيسبوك، وBBM، وتويتر، وفايبر، وإلكترونيك أرتس، وجيم لوفت، وروفيو -- بطرح تطبيقاتهم على هواتف نوكيا الرئيسية (آشا ولوميا ونوكيا إكس).

 كما كشفت نوكيا عن عدد من الهواتف المحمولة بأسعار معقولة، مثل تشكيلة من الهواتف الجديدة التي تعمل على منصة برمجيات نوكيا إكس. ويأتي هذا الإعلان ليعزز دور نوكيا كشركة رائدة في إدامة الابتكار عبر مدى واسع من الأسعار من خلال هواتف لوميا الذكية والبناء على زخم نظام تشغيل ويندوز فون للهواتف الذكية.      

"يوفر فودباندا/هلوفود عبر أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة التي نقدمها طريقة سلسة وسهلة لتصفح قوائم الطعام وطلب الوجبات من المطاعم العالمية الكبرى،" قال بريان بينياك، نائب الرئيس والمدير العام للتطوير في نوكيا. "نحن نتطلع قدماً للعمل مع فودباندا/هلوفود للتوسع في انتشار تطبيقهم عبر الأسواق النامية."

"يشرفنا أن نطلق شراكة كهذه مع جهة عالمية مثل نوكيا،" قال رالف وينزل، المدير الإداري العالمي لفودباندا وهلوفود. "طرح تطبيقاتنا على هواتف نوكيا الذكية يتفق مع استراتيجيتنا الساعية إلى توفير السهولة، والتنوع، وخدمة الزبائن الممتازة لجميع المستخدمين عند طلبهم للطعام من خلال فودباندا وهلوفود."

يساعد سوق الإنترنت فودباندا/هلوفود المطاعم على زيادة مبيعات خدمة التوصيل باستخدام الإنترنت والهواتف الخلوية، كما يضع بين أيديهم تكنولوجيا تتطور باستمرار وتوفر لهم التحليلات اللازمة ليعرفوا زبائنهم بشكل أفضل.  يستطيع الزبائن اختيار وجباتهم المفضلة عبر الإنترنت، ومن ثم يقوم فودباندا/هلوفود بتحويل طلباتهم مباشرة إلى المطعم، الذي يوصل الوجبات إلى الزبائن. فودباندا/هلوفود هو شريك لأكثر من 22.000 مطعم حول العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay