اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


MTN يمن الراعي الماسي للعرس الجماعي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

نشر 2010-01-04 - 09:10 بتوقيت جرينتش
اليمن اليمن


MTN يمن الراعي الماسي للعرس الجماعي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

إيماناً منها بمشاركة المجتمع أفراحه ومناسباته السعيدة كانت MTN يمن الراعي الماسي للعرس الجماعي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الذي تم في قاعة المدينة بصنعاء ليجمع قلوب 90 عريساً وعروساً على المحبة والوئام ولتنشر MTN السعادة على قلوب ما يزيد عن ثلاثة آلاف شخص كانوا الحاضرين ليشاركوا العرسان فرحتهم الغالية.

العرس الذي حظي بحضور رسمي وإعلامي وشعبي لافت كان في مقدمتهم وزير الإعلام حسن اللوزي ووزير العدل فضيلة القاضي : حمود الهتار وعدد من وكلاء الوزارات إلى جانب الأستاذ نصر طه مصطفى رئيس الوكالة ونقيب الصحفيين اليمنيين وعدد كبير من أهالي العرسان. هذا وقد وصفت MTN يمن بصاحبة اليد البيضاء في مساندة هؤلاء العرسان لإتمام زواجهم البهيج على لسان السيد رئيس الوكالة و عدد من الوزراء أثناء كلماتهم التي ألقيت أمام الحاضرين, وفي حضور لافت كان تواجد السيد حسام سعد, القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة, والسيد مالك بسام الكوسا,مدير أول العلاقات العامة و الإعلانات بالشركة وعدد من موظفي الشركة ليضفي سامي المعاني وبهيج الود وأرقى لغة للتفاعل مع المجتمع. وفي تصريح له تناقلته وسائل الإعلام المختلفة يعبّر حسام سعد عن توجهات الشركة بالقول: "أن MTN يمن تساهم دوماً في أعمال الخير والبر, ودعم إقامة الأعراس الجماعية, سواءً الذي تقيمه وكالة الانباء اليمنية (سبأ) أم غيرها" مضيفاً : "أن MTN يمن تشارك في أعمال الخير من أرباحها وتساهم مساهمة فاعلة في هذه المناسبات لتخفيف المعاناة عن كاهل الشباب"

هذا وقد قامت الشركة ممثلة بالقائم بالأعمال بإهداء العرسان أجهزة تلفون و شرائح مجانية كهدية إضافية من الشركة, هذا وقد حضيت رعاية الشركة للعرس الجماعي بتقدير الفعاليات الرسمية و أهالي العرسان والحضور كافة. الجدير ذكره أن MTN يمن دعمت العديد من الأعراس الجماعية المختلفة منها دعم العرس الجماع لـ 1000 عريس وعروس بالعاصمة صنعاء إلى جاب دعم 800 عريس وعروس في مدينة المكلا بحضرموت والعديد من الأعراس الجماعية المختلفة.

9/11/2008


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



اليمن ام تي ان اليمن

تأسست MTN يمن في نوفمبر 2001 كشركة مساهمة محلية ودولية لتصبح الخيارالأول للمجتمع كونها شركة مزودة لخدمة الGSM تحت الاسم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

MTN على لقب أفضل شركة إتصالات لهذا العام متفوقة بذلك على جميع منافسيها في مجال الاتصالات. وبهذة المناسبة، تم


مزودي الخدمة

أقامت شركة MTN يمن للهاتف النقال يوم الاثنين الموافق29/6/2009م حفل اختتام حملة الـ 21 يومأ من عناية MTN التي نظمتها في


مزودي الخدمة

ضمن استراتيجيتها الثابتة في دعم الأنشطة الرياضية المختلفة انطلقت يوم الإثنين الموافق 11/8/2008م فعاليات سباق

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار ام تي ان اليمن


استمراراً لجهودها الحثيثة في دعم وتنمية المجتمع في مختلف المجالات رسمت مؤسسة MTN الخيرية البسمة على وجوه 270 يتيماً ويتيمة في محافظة حجة ليستقبلوا عيد الفطر المبارك






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay