اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خدمة (تحدث مع النجوم) من دو تواصل استضافة أشهر النجوم في عالم الترفيه والرياضة

بادر إلى التسجيل الآن لتتحدث مع نجمة الشاشة الهندية أديتي راو حيدرا يوم 25 أغسطس الجاري الساعة 2.30 بعد الظهر

نشر 2014-08-24 - 10:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • خدمة (تحدث مع النجوم) من دو تواصل استضافة أشهر النجوم في عالم الترفيه والرياضة

موبايلك - أتاحت دو على مدى العامين الماضيين الفرصة أمام الآلاف من عملائها للتحدث مباشرة مع 49 من نجومهم المفضلين من مختلف أنحاء العالم ضمن إطار خدمة (تحدث مع النجوم)، والذين سطعت أسمائهم في عالم التلفزيون والسينما والرياضة وغيرها. وتستضيف دو هذا الشهر الممثلة وعارضة الأزياء الهندية الشهيرة أديتي راو حيدرا، وتوجه دو الدعوة إلى عشاقها للتحدث إليها مباشرة ي يوم 25 أغسطس الجاري الساعة 2.30 بعد الظهر.

وقد استفاد أكثر من 200 ألف عميل من الفرص الحصرية التي توفرها خدمة (تحدث مع النجوم)، والتي تتيح لهم التواصل مع نجومهم المفضلين. وعلى العملاء الراغبين بالتحدث إلى النجمة أديتي راو حيدرا الاتصال على الرقم 0555678157 للتسجيل. وما أن يتم التسجيل، يمكن للعميل معاودة الاتصال يوم 25 أغسطس 2014 في تمام الساعة 2:30 مساءً لسماع محادثة مباشرة بين النجمة والعملاء، والحصول على فرصة التحدث معها. وفي نهاية الاتصال، سيتوفر تسجيل صوتي للمحادثة يمكن الاستماع له لمدة شهر.

وقال أحمد مخلص، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأفراد في دو: "تضم قائمة عملائنا جنسيات عديدة ومتنوعة، ويسرنا أن نقرب المسافات بينهم وبينه المشاهير الذين يحبونهم من جميع أنحاء العالم. وقد استفاد أكثر من 200 ألف عميل من الفرص الحصرية التي توفرها خدمة (تحدث مع النجوم)، منذ إطلاقها خلال العام 2012. كما نقدم لعملائنا في الدولة مجموعة مميزة من فعاليات دو على هواك، والتي تشمل حفلات موسيقية ومناسبات تشهد مشاركة العديد من الأسماء الساطعة في عالم الفن. ونحن نرى في هذا طريقة تعزز معايير القيمة التي يحصل عليها عملائنا وتثري حياتهم بأساليب جديدة ومبتكرة".

يمكنك  الاشتراك في الخدمة  بالاتصال بالرقم 0555678157 او إرسال SUB STAR  في رسالة نصية إلى الرقم 9820. وبمجرد اشتراكك في الخدمة ستتمكن  من المشاركة في جميع المحادثات والحصول على التسجيل الصوتي للمحادثة الخاصة بك مع نجمك المفضل بالإضافة إلى اخر اخبار نجومك المفضلين، وذلك بقيمة 2 درهم في أسبوعيًّا .

كما يمكنك  التسجيل في حدث واحد والتحدث إلى النجمة أديتي راو حيدرا بالاتصال بالرقم 0555678157 أو إرسال كلمة STAR في رسالة نصية إلى الرقم 9820 بقيمة 3 دراهم فقط. ويجري احتساب رسوم الاتصال الاعتيادية، وهي 0.5 فلس في الثانية. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay