اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


العشرون لاعب المتأهلين في برنامج أكاديمية مانشستر يونايتد يستعدون للسفر إلى إنجلترا مع فريق عمل VIVA

نشر 2014-08-05 - 10:57 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


العشرون لاعب المتأهلين في برنامج أكاديمية مانشستر يونايتد يستعدون للسفر إلى إنجلترا مع فريق عمل VIVA

موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن استعداد العشرون لاعباً للسفر إلى مدينة مانشستر البريطانية لتلقي التدريب في ملعب كارينجتون التدريبي لفريق مانشستر يونايتد، في الفترة من 8 أغسطس وحتى 17 أغسطس.

وقد تمّ اختيار العشرون فائز من بين أكثر من 200 لاعب واعد شاركوا في الاختبارات التأهيلية لأكاديمية مانشستر يونايتد التي أقيمت في أبريل 2014. وسيحظى جميع اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم بفرصة السفر إلى مدينة مانشستر الانكليزية والمشاركة بمخيم تدريبي مدفوع التكاليف يقام على مدار اسبوع كامل ويتولى الإشراف عليه أفضل المدربين في أكاديمية مانشستر يونايتد. وتعد هذه الأكاديمية إحدى أبرز المؤسسات التدريبية الخاصة وهي تقع على مقربة من وسط مدينة مانشستر الانكليزية. وسيرافق اللاعبين في رحلتهم مدربون ومشرفون إلى جانب كبار المسؤولين في VIVA حرصاً على سلامة اللاعبين وحسن رعايتهم خلال سفرهم.

وبهذه المناسبة، قال السيد أيمن سالم المطيري، مدير أول إتصالات الشركات في VIVA: "نحن نتطلع إلى رحلة مثمرة مع هذه المجموعة من اللاعبين الشباب، حيث أظهروا إمكانات كبيرة في هذه الدورة الذين حرصوا من خلالها على التعلم والإرتقاء في لعبهم . نحن سعداء بدعم هؤلاء الرياضيين الشباب ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق حلمهم  بأن يصبحوا في مصاف لاعبي كرة القدم الماهرين."  مضيفاً: "تلتزم VIVA التزاماً راسخاً بتشجيع شباب الكويت على تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم وبرنامج مانشستر يونايتد هو أحد المبادرات العديدة التي نسعى من خلالها إلى تحقيق هذا."

وقد تولى اختيار العشرون فائز لجنة تحكيم مشتركة ضمت مدربين من أكاديمية مانشستر يونايتد وفريق كويتي بقيادة لاعبين من المنتخب الكويتي لكرة القدم. وتمّ تقييم اللاعبين بناء على قدراتهم ومهاراتهم في لعب كرة القدم فضلاً عن مستوى لياقتهم البدنية ومدى انضباطهم وسلوكهم العام داخل الملعب وخارجه، إضافة إلى مهارات التواصل بين اللاعبين.  وسيركز برنامج التدريب على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد. كما يهدف البرنامج إلى صقل مهارات اللاعبين الشباب  في نواحي أخرى  مثل فهم التحركات التكتيكية إلى جانب تنمية قدراتهم العقلية والجسدية والاجتماعية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay