اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فريق الصقور يتغلب على 19 فريقاً منافساً ويستأثر بلقب بطولة دو الرمضانية السنوية الخامسة التي تنظمها دو

نشر 2014-07-22 - 11:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - احتفلت دو باختتام فعاليات دورة جديدة ناجحة من بطولة كأس رمضان السنوية التي تنظمها في كل عام بمناسبة حلول الشهر الفضيل، حيث تألق هذا العام فريق الصقور من إدارة عمليات العملاء في دو الذي نجح في التغلب على 19 فريقاً منافساً، وهزم فريق النمور من إدارة الشبكات في المباراة النهائية، والذي حل ثانياً، وتلاه فريق (Core_United) من إدارة عمليات. 

وشهدت البطولة، التي امتدت على مدى يومين، بالتعاون مع (DUPLAYS)، مشاركة 20 فريقاً من مختلف إدارات دو وشركائها ومورديها، حيث ضم كل فريق ثمانية لاعبين تنافسوا ضمن أربع مجموعات. وقد استقطبت دورة هذا العام من بطولة كأس رمضان أوسع مشاركة في تاريخها. حيث تندرج بطولة هذا العام تحت مظلة حملتها الرمضانية #30_يوم_تجمعنا، الذي تقوم الشركة من خلاله بالتبرع مقابل كل مشاركة بمبلغ 10 دراهم إماراتية على الوسم #30_يوم_تجمعنا لصالح مبادرتها "موائد الرحمن" لتوزيع وجبات الإفطار على الأفراد المحتاجين.

وقال الدكتور منصور أنور، مدير إدارة الخدمات الطبية والصحة المهنية وطبيب العيادة في دو: "تعد بطولة كأس رمضان واحدة من أكثر الفعاليات استقطاباً للاهتمام خلال العام، ويسرنا أن نتقدم بالتهاني إلى أعضاء فريق الصقور وجميع أعضاء أسرة دو الذين ساهموا في جعل هذه البطولة زاخرة بالتشويق والإثارة. ولا تقتصر أهمية هذه البطولة على توثيق الروابط بين الزملاء وفرق العمل، بل تتعدى ذلك لتؤكد على حرصنا على تشجيع زملائنا لتبني نمط حياة أكثر توازناً". 

يذكر أن دو تولي أهمية قصوى لتشجع موظفيها على تبني عادات صحية خلال شهر رمضان الفضيل، حيث هذه المبادرة ضمن إطار برنامج دو لصحة الموظفين، الذي يندرج ضمن إطار حملتها الوطنية (في الحركة بركة)، والذي حل في المرتبة الثانية خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز (فكرة العام) الذي تنظمه مجموعة دبي للجودة، حيث كانت دو الشركة الوحيدة من القطاع الخاص التي تحظى بالتكريم ضمن فئة الصحة والسلامة خلال الحدث.

وفي هذا الإطار نظمت دو مسابقة حول الصحة العافية، يتلقون خلالها أسئلة صحية يومية والفائز هو صاحب الإجابة الأسرع خلال شهر رمضان. كما نظمت دو ندوة حول الحياة المتوازنة في مكاتبها في برج السلام بمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي الأكاديمية، وذلك بالتعاون مع عيادة سيتي سنتر، وشركة يونيليفر وشركة هيلث فاكتوري (Health Factory) وشركة إرغويرا (Ergoera). وقد شارك 400 من موظفي دو في الندوة وحصلوا على فحص لضغط الدم والسكر، وتحليل لبشرة الوجه وفحص للماء الزرقاء في العين، واستشارات من قبل اختصاصي للتغذية السريرية، وجلسات لتقييم المنعكسات العصبية، وتحليل لبنية الجسم، وعينات عن المواد الغذائية، وتدريب على أنماط الجلوس والوقوف المريحة، وقسائم خصم حصرية وهدايا.

كما تمت دعوة الموظفين أيضاً لحضور ورشة عمل حول ضغوط العمل مع الضيف المتحدث الدكتور أفيناش دي سوزا، وهو عالم نفس شهير. وقد سلط الدكتور دي سوزا الضوء أمام الحضور حول كيفية استخدام معايير الخير والعرفان والعطاء، والتواصل للمساعدة في تحقيق التوازن بين ضغوط العمل والحياة الشخصية، ولا سيما في ضوء التزامات رمضان الإضافية.

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay