اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف لوميا 930 الجديد حصرياً من دو في الإمارات العربية المتحدة

بادر إلى شراء هاتف نوكيا لوميا 930 واحصل على 12 غيغابايت من البيانات و600 دقيقة مرنة

نشر 2014-07-20 - 11:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في إطار حرصها على تقديم المزيد من الخيارات وخدمات القيمة المضافة لعملائها، أطلقت دو حصرياً الهاتف الجديد لوميا 930، أحدث أجهزة مايكروسوفت في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للعملاء شراء الهاتف الجديد حالياً من مراكز مبيعات دو في جميع أنحاء الدولة مع الباقة الذكية 300، للاستفادة من 600 دقيقة مرنة و12غيغابايت من البيانات شهرياً. فضلاً عن ذلك، تقدم الشركة لأول 2000 عميل يشترون لوميا 930 الجديد مجموعة من الاكسسوارات الحصرية مجاناً، بما فيها شاحن نوكيا اللاسلكي على شكل وسادة من تصميم فات بوي (Fatboy)، وجهاز نوكيا (Nokia Treasure Tag) لتحديد موقع المتعلقات المفقودة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يحرص عملاؤنا على مواكبة التطبيقات والأجهزة الإلكترونية التي تعزز أساليب تواصلهم اليومي، لذا نلتزم بتقديم أفضل الباقات والعروض التي تثري حياتهم وتلبي تطلعاتهم، وتمنحهم المرونة، وتضمن لهم التحكم بتكاليف خدمات الاتصال والتمتع باتصال سلس أينما تواجدوا، سواء داخل أو خارج الدولة". 

وينفرد الهاتف الذكي لوميا 930 بمجموعة من التطبيقات والخدمات التي تميزه عن سواه، وذلك ضمن تصميم رائع معزز بلمسات معدنية وألوان نابضة بالحياة. وهو مزود بأحدث نسخة من برنامج التشغيل ويندوز فون 8.1، والذي يضمن بقاء العملاء على تواصل مع الأمور التي تهمهم، سواء من خلال هواتفهم الذكية أو أجهزة إكس بوكس أو الكمبيوتر الشخصي. كما تم تزويد الجهاز الجديد بتقنية (LiveTiles) الحصرية، التي تضمن للمستخدم الاطلاع بشكل دائم ومباشر على ما يحدث في العالم، وذلك من خلال شاشة عالية الوضوح والدقة بقياس 5 بوصات (Full HD Display). كما يتميز لوميا 930 بكاميرا (PureView) بدقة 20ميغابيكسل، وتسجيل الصوت المحيط (Surround Sound Recording)، إلى جانب ميزة الشحن لاسلكياً.

وقال فيثيش ريدي، المدير العام لأجهزة مايكروسوفت في منطقة الخليج: "يحظى التقاط ومشاركة الصور ومحتوى الفيديو بأهمية أكبر من أي وقت مضى في عالمنا المعاصر المطبوع بتطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يقدم الهاتف الجديد لوميا 930 مزيجاً من أرقى تقنيات مايكروسوفت ولوميا ليضمن للعملاء خيارات غير مسبوقة في عالم الهاتف الذكي لالتقاط الصور والفيديو. ويسرنا التعاون مع دو لإطلاق الهاتف لوميا 930 المتميز في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay