اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهلال الأحمر الإماراتي يتسلم تبرعات دو لدعم حملة (سقيا الإمارات)

• دو تتبرع بــ 2.5 مليون درهم وتساهم في تغيير حياة أكثر من 100 ألف نسمة
• حملة دو الداخلية تحصد ما يقارب 50 ألف درهم إماراتي من مساهمات موظفي دو

نشر 2014-07-17 - 11:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • الهلال الأحمر الإماراتي يتسلم تبرعات دو لدعم حملة (سقيا الإمارات)

موبايلك - تسلّم الهلال الأحمر الإماراتي ممثلاً بمدير الهلال الأحمر الإمارتي فرع دبي محمد المزروعي شيكاً بقيمة 2.5 مليون درهم إماراتي هي تبرعات شركة دو لدعم حملة سقيا الإمارات، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، الأمر الذي يعكس التزام المؤسسات الوطنية بقيم العطاء الذي يمثلها الشهر الفضيل والحرص على مد يد العون للمساهمة بإنقاذ الأرواح ودفع عجلة التنمية في الدول النامية حول العالم. وقام بتسليم الشيك في حفل خاص في مكاتب دو في مدينة دبي للإعلام هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال، وحميدة الخلصان مدير أول التنمية المستدامة والمشاريع المؤسسية.

وإضافة إلى مبلغ 2.5 مليون درهم الذي تبرعت به دو، قدم موظفو الشركة ما يقارب 50 ألف درهم إماراتي، هي حصيلة الحملة الداخلية التي أطلقتها الشركة منذ إطلاق حملة (سقيا الإمارات). وكانت دو قد أطلقت حملة تبرعات وطنية للتبرع عبر الرسائل النصية القصيرة، بهدف المساهمة في إحداث تغيير إيجابي في حياة الملايين من المحتاجين حول العالم. 

وقالت بدري: "بداية، نتوجه بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على حرصه الكبير على المساهمة في إحداث تغيير إيجابي في حياة الكثير من المحتاجين حول العالم. كما نتوجه بالشكر إلى زملائنا وعملائنا الذين قدموا التبرعات بسخاء لهذه القضية النبيلة. وكما أعلن صاحب السمو، ستساهم المرحلة التالية من مبادرة (سقيا الإمارات) في تحفيز معايير الابتكار في مجال تطوير الطاقة الشمسية المستدامة. وهذا سيعود بالفائدة على أفراد المجتمعات الأقل حظاً ويوفر لهم مصادر مياه تعمل بالطاقة النظيفة من جهة، وسيساهم في دفع عجلة نمو جميع القطاعات الحيوية في الدول النامية من تعليم وصحة واقتصاد، بالإضافة إلى قطاع الابتكار في الطاقات المتجددة وخاصة الطاقة الشمسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها من جهة أخرى".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay