اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أمنية توسّع شـراكتها مع Plug and Play لإنشـاء حـاضـنة أعمـال فــي الأردن

نشر 2014-05-15 - 12:46 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


أمنية توسّع شـراكتها مع Plug and Play لإنشـاء حـاضـنة أعمـال فــي الأردن

 في خطوة هي الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولمزيد من الدعم  للبيئة الريادية في المملكة، والمساهمة في تأهيل الشركات الناشئة الأردنية في تقنية المعلومات، وقعت شركة أمنية للاتصالات ومركز حاضنات الأعمال العالمي Plug and Play في الولايات المتحدة إتفاقيّة تهدف إلى إنشاء مركز حاضنة أعمال مشتركة للطرفين تعزز تواجد المركز العالمي في الأردن.

وجاء حفل التوقيع بين الطرفين على هامش زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتي تضمنت زيارة جلالته لمركز Plug and Play العالمي في وادي السيليكون.  وتضع هذه الإتفاقية الشراكة بين «أمنية» و»Plug and Play» في مسار جديد يدعمّ البيئة الريادية الأردنية لتشجيع الشركات الناشئة في القطاع للإنطلاق عالمياً، ولتجسير المسافات بين الشركات الريادية الأردنية ووادي السيليكون في الولايات المتحدة.

إذ وقع الإتفاقية عن شركة أمنية رئيسها التنفيذي السيد إيهاب حناوي، وعن المركز العالمي رئيسها التنفيذي سعيد أميدي، حيث سيعمل الطرفان على تأسيس منصة مشتركة تعزز تواجد المركزفي الأردن، لتسهل وتنسق أنشطته في المملكة وذلك للعمل على دعم وتأهيل الشركات الأردنية الناشئة في قطاع تقنية المعلومات ومساعدتها في الحصول على تدريب، وارشاد، وتسويق وتشبيك مع مستثمرين عالميين، بهدف استقطاب مزيد من الإستثمارات للشركات الريادية الأردنية وتوسيع أعمالها وتسهيل وصولها إلى مفهوم «العالمية».

وأكد حناوي على أهمية هذه الإتفاقيّة التي جرى توقيعها مع حاضنة أعمال عالمية للأردن وللبيئة الريادية في المملكة، وذلك مع حاجة الشركات الناشئة إلى مراكز متخصصة تعمل بمعايير عالمية يمكنها أن تؤهل هذه الشركات وتشبكها بمرشدين ومستثمرين عالميين، الأمر الذي من شأنه أن يعزز فرص إحداث قصص نجاح عالمية لشركات أردنية في تقنية المعلومات.

وأضاف أميدي من المركز ، قائلاً: «إن هذه المبادرة المشتركة مع شركة أمنية تبني المزيد لنا لتضاف إلى مبادراتنا الدولية الأخرى في ألمانيا والبرازيل وأسبانيا وغيرها من جميع أنحاء العالم. إن هذه الإتفاقية الجديدة بين شركة أمنية  والمركز تثني على الإنجازات العظيمة التي تحققت بين الطرفين وستقوم على تعزيز وجودنا في الأردن «.

ويعتبر مركز حاضنات الأعمال العالمي « Plug and Play» – ومركزه في وادي السيليكون في الولايات المتحدة (كاليفورنيا) - واحد من أكبر حاضنات ومسرعات الأعمال حول العالم، وهو يجسّر بين حوالي 20 دولة حول العالم مع وادي السيليكون، وله باع طويل في مجال دعم وتأهيل الشركات الريادية في تقنية المعلومات.

وأكدت شركة أمنية أن هذه الخطوة تعد مكملة للمبادرة المشتركة بين الطرفين وبشراكة كل من جمعية إنتاج والوكالة الأمريكية للتنمية في الأردن، والتي أعلن عنها صيف العام الماضي بهدف استقطاب شركات ريادية تتنافس للتأهل والمشاركة في برنامج تدريبي يعقد في وادي السليكون لمدة ثلاثة شهور، حيث أسهمت المباردة حتى الآن في إيصال 9 شركات ريادية أردنية إلى وادي السيلكون في أمريكا عبر ثلاثة مراحل فيما يتم العمل الآن على إنهاء المرحلة الرابعة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay