اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أمنية» ترعى مؤتمر المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعقد شـراكة مع صناعة عمان

نشر 2014-05-11 - 11:04 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


«أمنية» ترعى مؤتمر المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعقد شـراكة مع صناعة عمان

موبايلك - عقدت شركة أمنية للاتصالات شراكة استراتيجية مع غرفة صناعة الأردن تقدم فيها خدمات الاتصالات والإنترنت للغرفة ولكافة الأعضاء المنتسبين لديها.

وبموجب هذه الشراكة رعت شركة أمنية المؤتمر الإقليمي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي انعقد تحت رعاية رئيس الوزراء د.عبدالله النسور، قدمت فيه الشركة الدعم وخدمات الاتصالات والإنترنت للمؤتمر وفعالياته بمشاركة ما يزيد عن 350 خبيراً محلياً وإقليمياً بهذا القطاع.

ومن خلال هذا المؤتمر، تم توقيع اتفاقية الشراكة بين الطرفين حيث وقّع الاتفاقية عن أمنية رئيس قطاع الأعمال محمود أبو زنّاد وعن غرفة الصناعة مديرها العام الدكتور ماهر المحروق، تقدم فيها أمنية خدمات الاتصالات «خط الصناعة» والإنترنت وحلول الحوسبة السحابية Cloud Computing Services للغرفة ولكافة الأعضاء المنتسبين لديها من الشركات الصغيرة والمتوسطة بأفضل العروض.

وقد انعقد المؤتمر تحت عنوان «غرف الصناعة والتجارة ومنظمات الأعمال: محركات التغيير» بتنظيم من غرفة صناعة الأردن وبدعم من اتحاد الصناعات الدنماركي والعديد من الجهات المحلية والاقليمية على رأسها المعهد العربي للتخطيط والشركة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، حيث ناقش المشاركون كيفيات تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة من التغيير الإيجابي، وتطوير الأعمال والابتكار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية ايهاب حناوي «إن رعايتنا لهذا المؤتمر تأتي انطلاقاً من إيماننا العميق واستراتيجيتنا المتمثلة في دعم كافة القطاعات الإقتصادية خاصةً قطاع الشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة لما لهذه الشركات من مساهمات فعالة في بناء معظم اقتصادات الدول في مجال تحريك الاقتصاد والتوظيف.»

من جهته ثمن رئيس غرفة صناعة الاردن أيمن حتاحت هذا التعاون بين شركة امنية وغرفة صناعة الأردن مبينا أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي حرصا من الغرفة على فتح الأبواب أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكينهم من النفاذ إلى الخدمات اللازمة لتطوير أعمالهم والنهوض بسوية هذه المشاريع.

وقال «إن هذه الاتفاقية هي باكورة لمجموعة من الخدمات تسعى غرفة صناعة الأردن إلى تقديمها للمنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة إيماناً منّا بأهمية هذا القطاع الهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وادراكا منا لحاجتهم إلى أن تقوم الغرفة بتيسير حصولهم على هذه الخدمات عن طريق مثل هذه الاتفاقيات حيث يصعب على المنشآت الصغيرة والمتوسطة الوصول لمثل هذه الخدمات بصورة فردية ولا بد لغرف الصناعة والتجارة أن تقوم بدور حلقة الوصل بين هذه المنشآت من جهة وبين مقدمي الخدمات المالية وغير المالية من جهة أخرى».


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay