اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون تحصد جائزة الابتكار التكنولوجي العالمي للعام 2014

نشر 2014-04-24 - 11:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


إريكسون تحصد جائزة الابتكار التكنولوجي العالمي للعام 2014

موبايلك - حصلت إريكسون على جائزة الابتكار التكنولوجي العالمي للعام 2014  التي يقدمها الاتحاد الوطني لشركات البث، والتي تعد إحدى أهم الجوائز المرموقة في قطاع التلفزيون، وذلك تنويهاً بريادتها في مجال حلول المحتوى التلفزيوني عالي الدقة (4K UHDTV).

وتقف شركة إريكسون وراء تطوير المحتوى التلفزيوني عالي الدقة  (true 4K UHDTV)، حيث قدمت العديد من الإنجازات السباقة خلال العامين الماضيين، وأجرت أكثر من خمس وعشرين تجربة مباشرة بالتعاون مع أبرز الشركاء على مستوى القطاع (BT Sports, Korea Telecom Skylife, Intelsat, Measat, Sky Sports). فضلاً عن ذلك، فقد لاحظت إريكسون من خلال تقريرها السنوي الذي تجريه وحدة ’كونسومر لاب‘ أن المستهلكين يطلبون ويتوقعون الحصول على أفضل جودة في الخدمات المقدمة اليهم، والتي تضمن توفير تجربة مشاهدة غامرة حقيقية. وقد تم تصميم حلول إريكسون لتبادل المحتوى عالي الدقة خصيصاً لضمان التحول من تجربة مشاهدة التلفزيون التقليدية في غرفة المعيشة نحو تجربة المشاهدة السينمائية وتطوير أسلوب استمتاع المستهلكين بالمحتوى في المجمل.

وقال غوردون سميث، الرئيس التنفيذي للاتحاد الوطني لشركات البث: "تعد جائزتنا للابتكار التكنولوجي تأكيداً على أهمية المحتوى التلفزيوني عالي الدقة، وتنوه موفري الخدمات بأن الوقت الراهن هو الأنسب للبدء بتأسيس النظم والأرشيفات المطلوبة لدعم هذا النوع الهام من المحتوى. وقد لعبت إريكسون دوراً فاعلاً في دفع عجلة التطور في هذا المجال والانتقال إلى المرحلة التالية من تطور دقة البث التلفزيوني. فضلاً عن ذلك، فقد لعبت تقنيات وخبرات الشركة دوراً أساسياً في تمكين التجارب في جميع أنحاء العالم، وفي مقدمتها أول تجربة إرسال مباشر وكامل على مستوى العالم لفعالية رياضية عبر كاميرات متعددة".

ومن المتوقع أن تشهد مستويات طلب العملاء تزايداً كبيراً خلال العام الجاري على الفعاليات الرياضية عالية الدقة  تزامناً مع انطلاقة العديد من البطولات الرياضية رفيعة المستوى. وسوف تلعب مساهمة إريكسون المتواصلة في توفير هذه الفعاليات دوراً حاسماً في دفع عجلة تطور هذه التقنيات والحلول واعتمادها في المنازل.

من جانبه، قال الدكتور جيلز ويلسون، رئيس وحدة ضغط التلفزيون في شركة إريكسون: " يتطلع موفرو الخدمات الحريصون على الابتكار إلى تقديم تجربة مشاهدة تتسم ببعد جديد غير مسبوق لنقل العديد من الفعاليات الكبرى التي سيجري تنظيمها خلال العام الجاري. وفي حين يستعد القطاع لإطلاق خدمات المحتوى عالي الدقة على المستوى التجاري، شهدنا مستويات طلب متنامية من قبل عملائنا على حلول المحتوى عالي الدقة. ويساهم فوزنا بهذه الجائزة في تتويج مشاركتنا الناجحة في معرض الاتحاد الوطني لشركات البث ويمثل إنجازاً هاماً لفريق ضغط المحتوى في إريكسون. كما أنه يمثل تأكيداً جديداً على ريادتنا في الأسواق وإرثنا الطويل في مجال الابتكار، والذي يمتد على مدى أكثر من عقدين من الزمن".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay