اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ملاعب الإمارات تستضيف مباريات فريق "هواوي رويال تشالنجر بنغالور" ضمن بطولة الدوري الهندي الممتاز للكريكيت 2014

نشر 2014-04-24 - 11:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  •  ملاعب الإمارات تستضيف مباريات فريق

موبايلك - أعلنت شركة "هواوي" الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن إقامة شراكة استراتيجية مع فريق "رويال تشالنجر بنغالور" للكريكيت قبيل بداية الموسم المُقبل من بطولة الدوري الهندي الممتاز للكريكيت في نسختها السابعة، والتي انطلقت المرحلة الأولى منها في 16 من شهر أبريل 2014 في إمارة دبي، وتستمر إلى غاية الـ 30 منه. وفي هذا الإطار، ستُقام 16 مباراة في الإمارات العربية المتحدة، تستضيفها كلّ من دبي وأبوظبي والشارقة. في حين تستضيف الهند المباراة النهائية التي ستُقام في 1 يونيو على استاد "وانكيدي" للكريكيت في مدينة مومباي.

وفي مباراته الافتتاحية، تمكن فريق "رويال تشالنجر بنغالور" الذي ترعاه "هواوي" من الحاق الهزيمة بفريق "دلهي دير ديفلز"، بنتيجة 8 ويكتات، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشارقة للكريكيت في الـ 17 من شهر أبريل الجاري. وتابع الفريق مسيرة انتصاراته بتغلبه على فريق "مومباي إنديانز"، بنتيجة 7 ويكتات على ملعب دبي الدولي للكريكيت في الـ 19 من الشهر نفسه.

كما واجه "رويال تشالنجر بنغالور" فريق "كولكاتا نايت رايدرز"في 24 أبريل في الشارقة. وسيلعب بعدها مباراتين اثنتين في الـ 26 والـ 28 من الشهر ذاته، يواجه فيهما فريقي "راجستان رويالز"، و"كينجز إليفن بنجاب" على التوالي.

وتقوم "هواوي" بدور الراعي الرئيسي للفريق الذي يقوده اللاعب المتميز "فيرات كولي"، ويتخذ من ولاية "بنغالور" الهندية مقراً له. وفي هذا السياق، كشف طرفا هذه الشراكة النقاب عن القميص الجديد لفريق "رويال تشالنجر بنغالور"، والذي يحمل شعار شركة "هواوي" على الجزء الأمامي منه باعتبارها الراعي الرئيسي للفريق. كما ستتاح لشركة "هواوي" بموجب هذه الشراكة حقوق الترويج لعلامتها التجارية عبر وضع الإعلانات المختلفة في محيط استاد "شيناسوامي" الذي يعد معقل فريق "رويال تشالنجر بنغالور"، إلى جانب حصولها على حقوق الترويج لعلامتها داخل الملعب أيضاً. وبهدف توسيع معالم المنفعة المتبادلة من هذه الشراكة، سيقوم الطرفان قريباً بإطلاق سلسلة من المبادرات الترويجية المشتركة لمد جسور التواصل مع مشجعيهم وعملائهم المميزين في جميع أنحاء الهند.

وبهذه المناسبة، قال السيد أشرف فواخرجي، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط: "يسعدنا أن يقترن اسمنا برياضة الكريكيت المرموقة التي تتميز بقدرتها على تخطي جميع الحواجز الديموغرافية، وتعزيز أواصر التواصل بين الناس، وخاصة في هذه المنطقة. ويشكل خوضنا غمار الكريكيت 

محطة في رحلة الشركة للتحول التدريجي إلى علامة تجارية راسخة ومرموقة على صعيد أجهزة المستهلك. ونهدف عبر هذا التعاون إلى أن تحقق علامتنا التجارية أصداء إيجابية وقوية على المستوى المحلي".

من جانبه، قال السيد راسل آدمز، نائب رئيس العمليات التجارية، وأكاديمية الكريكيت في نادي ’رويال تشالنجر بنغالور‘: "يسعدنا أن تقوم شركة عملاقة في قطاع الاتصالات على مستوى العالم كشركة ’هواوي‘، بدور الراعي الرئيسي لفريق ’رويال تشالنجر بنغالور‘. وعلى ضوء حضور الشركة القوي في ولاية بنغالور، فإنه لا خيار أنسب من نادينا كي تدشن معه ’هواوي‘ شراكتها الأولى في مجال رعاية رياضة الكريكيت. ونتطلع إلى أن تكون هذه الشراكة مثيرة وتعود بالنفع والفائدة على كِلا الطرفين".

يذكر أن "هواوي" أطلقت مؤخراً حملة إقليمية تهدف إلى مد جسور التواصل مع عشاق كرة القدم عبر إقامتها شراكة عالمية مع الدوري الإسباني الممتاز. كما تزايدت وتيرة استثمارات الشركة في برنامجها العالمي للتسويق الرياضي، إذ وقّعت في العام المنصرم اتفاقية رعاية متميزة مع نادي "إيه سي ميلان" ونادي "آرسينال" لتصبح الشريك والمورّد الرسمي لحلول الاتصالات المتنقلة لكلا الناديين اللذين يلعبان في الدوري الممتاز لكرة القدم. وفي العام الماضي أيضاً برزت "هواوي" بصفتها الراعي الرائد للبطولة الخامسة للمنتخبات الأولمبية الخليجية لكرة القدم تحت سن الـ 23 عاماً التي حملت اسمها، وكشريك داعم لبطولة "دورة الروضان" لكرة القدم لسنة 2013. كما قامت برعاية فريق "تويستر ديو" للاستعراضات الجوية، وذلك خلال فعاليات "بطولة العين للاستعراضات الجوية" التي أقيمت العام الماضي في مدينة العين، والتي تعد من أهم الأحداث الرياضية وأكثرها شعبية في هذا المجال، حيث تترقبها شريحة واسعة من الجماهير الرياضية في المنطقة. 

وكانت "هواوي" قد بدأت نشاطها التجاري كمزوّد لتقنيات الاتصالات وتجهيزاتها، ثم انتقلت تدريجياً إلى عالم أجهزة المستهلك عبر طرحها تشكيلة واسعة من أجهزة الهاتف المتنقل ومنتجات الاتصالات المتنقلة. وخلال العام المنصرم، حققت "هواوي" نمواً سريعاً وملحوظاً في سوق الهواتف الذكية عالمياً، وباتت إحدى أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف المتنقلة في العالم، وذلك وفقاً لنتائج الأبحاث الصادرة عام 2013 عن شركة "استراتيجي أناليتيكس" العالمية، ومؤسسة "آي دي سي" المتخصصة في أبحاث السوق. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay