اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تقدم لعملائها الهاتف الذكي (إتش تي سي ون إم 8) مع 12 غيغابايت من البيانات و600 دقيقة مرنة

(إتش تي سي ون إم 8) متوفر في جميع مراكز مبيعات دو ابتداءً من اليوم

نشر 2014-04-06 - 11:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تقدم لعملائها الهاتف الذكي (إتش تي سي ون إم 8) مع 12 غيغابايت من البيانات و600 دقيقة مرنة

موبايلك - يسر دو أن تتيح الفرصة لعملائها ليكونوا بين أول من يستمتع باستخدام الهاتف الذكي "إتش تي سي ون إم 8" (HTC One M8) على مستوى المنطقة. فضلاً عن ذلك، تقدم شركة "إتش تي سي" للعملاء الذين يشترون الهاتف الجديد "إتش تي سي ون إم 8" من مراكز مبيعات دو فرصة دخول سحب حصري للفوز بعشر بطاقات لحضور مباراة الدوري الأوروبي النهائية في مدينة تورينو الإيطالية.

وتقدم دو الهاتف الذكي "إتش تي سي ون إم 8" لعملائها مصحوباً بمجموعة من العروض المميزة التي تشمل 12 غيغابايت من البيانات و600 دقيقة مرنة ضمن إطار الباقة الذكية. كما يمكن للعملاء أيضاً شراء الهاتف الذكي "إتش تي سي ون إم 8" بسعر خاص من خلال عرض ميزة الهاتف الذكي، مع باقة بيانات 1 غيغابايت أو 10 غيغابايت. إلى جانب ذلك، يمكن لعملاء دو الاستفادة من عرض باقة الدفع السهل التي تتيح لهم دفع ثمن الهاتف على أقساط شهرية دون أي فوائد إلى جانب باقة بيانات 1 غيغابايت أو 4 غيغابايت بسعر مخفض.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نعلم أن عُملاءنا يترقبون إطلاق الهاتف الجديد "إتش تي سي ون إم 8" بفارغ الصبر، ويسرنا توفيره لهم مصحوباً بمجموعة من العروض الزاخرة بالقيمة المضافة. وتتضمن هذه العروض باقات البيانات وغيرها من المزايا، الأمر الذي يضمن لعملائنا الاستمتاع بجميع ميزات ووظائف الهاتف الجديد والاستفادة منه على أكمل وجه".

ويتوفر "إتش تي سي ون إم 8" باللون الذهبي (حصرياً من مراكز مبيعات دو) والرمادي المعدني والفضي الجليدي، وهو مجهز بباقة من المزايا الرائدة في عالم الهواتف الذكية التي ترتقي بتجربة الاتصال إلى مستويات غير مسبوقة. وتم تجهيز الهاتف الذكي الجديد بالنسخة الأحدث من برنامج التشغيل سنس (HTC Sense 6)، ويتميز بهيكل مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم تزينه منحنيات انسيابية وخطوط أنيقة. وهو قادر على توقع احتياجات المستخدم بفضل تقنية (Motion Launch)، حيث يكفي رفع الهاتف إلى الأذن ببساطة للرد على مكالمة، وفتح التطبيقات بمسحة واحدة، أو الضغط مرتين على الهاتف لتنشيطه. 

فضلاً عن ذلك، يوفر "إتش تي سي ون إم 8" أفضل التأثيرات الاحترافية للصور بفضل تقنية (Duo Camera)، ويتيح اختيار بؤرة التركيز وإضافة مؤثرات تغشية الصورة أو إمالته لرؤية اللقطة من زوايا مختلفة، وذلك بعد التقاط الصورة. كما تم تزويده بأحدث تقنيات الصوت (BoomSound)، والتي تدعمها سماعتا استريو موضوعتان بمهارة في مقدمته تجتمعان مع مضخمات صوت مخصصة، لتقديم صوت واضح ومتوازن وقوي. وهو يتميز بمستوى صوت أعلى بنسبة 25٪ مقارنة مع الطراز السابق "إتش تي سي ون إم 7".

علاوة على ذلك، تم تجهيز "إتش تي سي ون إم 8" بنسخة مطورة من تقنية (HTC BlinkFeed)، والتي تضمن توفير آخر المستجدات والمحتوى على الشاشة الرئيسية للجهاز بأسلوب سهل القراءة. كما يرتقي الطراز "إتش تي سي ون إم 8" بفترة دوام البطارية بمعدل 40٪ مقارنة مع الطراز السابق "إتش تي سي ون إم 7"، وهو معزز معزز بميزة توفير أقصى للطاقة (Extreme Power Saving Mode)، التي تتيح دوام البطارية لمدة أسبوعين في وضعية الانتظار (Standby).

ومن أهم مزايا الهاتف الجديد "إتش تي سي ون إم 8" المبتكرة توافقه مع تطبيقات (Fitbit)، التي تتيح للمستخدم المواظبة على الاهتمام باللياقة البدنية ويشجعه على إيلاء اهتمام أكبر للصحة الشخصية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.du.ae/ar/mobile/handsets/htc-one-m8

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay