اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«تريند مايكرو» تعزز مسيرة الابتكار باستخدام المنصة الافتراضية الشبكية "إن إس إكس" من "في إم وير"

القدرات الجديدة توطد المكانة الريادية للشركة العالمية في مجال أمن مراكز البيانات والحَوْسَبَة السحابية

نشر 2014-08-28 - 10:47 بتوقيت جرينتش


«تريند مايكرو» تعزز مسيرة الابتكار باستخدام المنصة الافتراضية الشبكية

موبايلك - من أجل تلبية ومواكبة احتياجات الشركات من حلول أمن المعلومات على امتداد بيئة الحَوْسَبَة الفعلية والافتراضية والسحابية، كشفت تريند مايكرو على هامش مشاركتها بملتقى «ڤي إم وورلد 2014« النقابَ عن حلول جديدة متوافقة مع بيئات «ڤي إم وير» شملت تحقيق التشغيلية البينية مع المنصة الافتراضية الشبكية VMware NSX™.

وتوفر حلول "تريند مايكرو ديب سيكيوريتي 9.5" التي طرحتها الشركة العالمية مؤخراً الحماية الأمنية دون برمجيات وسيطة بما يتناسب مع احتياجات الشركات التي تنشر المنصة الافتراضية الشبكية VMware NSX™ على امتداد متحكِّمات أمن المعلومات القائمة على الملفات أو الشبكات.

وباقتران أمن الحَوْسَبَة الافتراضية القائم على التحقق من كل حركة أو حادثة مهما كانت موثوقيتها وهو ما تتسم به المنصة الافتراضية الشبكية VMware NSX™ بمتحكِّمات أمن المعلومات الشاملة والخالية من برمجيات وسيطة التي تتسم بها حلول حلول تريند مايكرو ديب سيكيوريتي 9.5 ستستفيد الشركات من خدمات أمن معلومات متقدمة وفائقة الدقة مع خاصية عزل المخاطر بطريقة آنية وتقويمها ومعالجتها دون أي تعطيل يُذكر للخدمة في مراكز البيانات الحديثة، وهو الأمر الذي لا يتحقق مع حلول أمن المعلومات التقليدية القائمة على الملفات والبيئة المحيطة. وتعرض «تريند مايكرو» هذه التطويرات والقدرات الجديدة خلال مختبر المنصة الافتراضية الشبكية VMware NSX™ وكذلك عبر جناحها في  ملتقى «ڤي إم وورلد 2014«.    

وفي هذا الشأن، قال بارثا باندا، نائب رئيس القنوات العالمية والتحالفات الاستراتيجية لدى «تريند مايكرو»: "يتواصل التعاون الوثيق بين تريند مايكرو وڤي إم وير على صعيد حلول أمن المعلومات الخاصة بمراكز البيانات المرتكزة إلى حلول برمجية، وتمثل أحدث حلولنا للمنصة الافتراضية الشبكية VMware NSX™  أحدث إنجاز يؤكد التزامنا الثابت بتعزيز الابتكار على صعيد حلول أمن المعلومات. تملك تريند مايكرو خبرة واسعة وعميقة في مجال أمن مراكز البيانات والحَوْسَبَة السحابية، وعند اقتران خبرتنا بريادة ڤي إم وير في مجال الحَوْسَبَة الافتراضية ستستفيد الشركات حتماً من حيث الأداء والمرونة والحماية الفائقة، كما سيتمكن عملاؤنا المشترَكون من تنفيذ أعمالهم بكل ثقة".

يُذكر أن «تريند مايكرو» هي المزوّد الوحيد بحلول أمن المعلومات الذي يوفر مجموعة شاملة من متحكِّمات أمن المعلومات الخاصة بمراكز البيانات الحديثة والحَوْسَبَة السحابية، بما في ذلك الحماية من البرمجيات الخبيثة، وموثوقية الويب، والجدران النارية الخاصة بالطرف المضيف، والحؤول دون الاختراق، ومراقبة السلامة العامة، والتحقق من سلامة السجلات، وتفقُّد تطبيقات الويب.

وتعرض «تريند مايكرو» خلال مشاركتها في «ڤي إم وورلد 2014« دعماً متطوراً للحَوْسَبَة السحابية من خلال حلول Trend Micro™ Deep Security™ 9.5 التي تشمل وسيطاً ذكياً «سمارت ايجنت« دينامياً يسهم بتعزيز انسيابية نشر الحلول ومرونتها. وتستفيد هذه التقنية من برنامج جديد للاستجابة السريعة لتحديثات لما يُعرف باسم نواة لينكس، وهي التحديثات التي تحدث مراراً في الوقت الراهن، وبذلك تضمن الشركات أن تحديثات أمن المعلومات لا تعطل أو تعيق أعمال الشركة. كذلك تكشف «تريند مايكرو» النقاب «ڤي إم وورلد 2014« عن برمجيات ملحَقة «بلج إن» خاصة بحلول VMware vCenter Operations Manager لتعريف الشركات بطريقة آنية بحالة كل ما يتصل بأمن المعلومات على امتداد مراكز البيانات الافتراضية عبر شاشة متابعة.

من جانبه، قال حاتم نقيب، نائب الرئيس الأول، الشبكات والأمن، لدى «ڤي إم وير«: "أمن المعلومات مسألة تشغل كبار التنفيذيين في الشركات حول العالم، وكلما زادت الاختراقات أو المخاطر ذات الصلة زاد إنفاق الشركات لحماية بنيتها المعلوماتية التي تمثل عصب أعمالها. لذا نعمل مع تريند مايكرو لتوفير خدمات أمن معلومات متقدمة تستفيد من متحكِّمات أمن المعلومات المتضمَّنة في مراكز البيانات المرتكزة إلى برمجيات".

وبدأت الشركات حول العالم تستفيد بالفعل من التعاون والتنسيق الوثيقين بين «تريند مايكرو» و«ڤي إم وير»، ومن أمثلة تلك الشركات الشركة الكندية «أيه أند دبليو فود سيرفسز أوف كندا» التي يقول مدير النظم الشبكية لديها بروس جاميسن: "ساعدتنا التقنية الافتراضية في تعزيز معايير الفاعلية، غير أننا لم نكن راضين تماماً عن الأداء الضعيف لحلول أمن المعلومات السابقة التي زوَّدنا بها طرف ثالث. ووجدنا كل ما كنا نبحث عنه في حلول Trend Micro Deep Security التي كانت مثالية لبيئة التقنية الافتراضية المتسعة لدينا، ووفرت لنا حلول أمن معلومات مثالية دون برمجيات وسيطة ودون أن تشغل أي حيز لتحقق لنا ما أردنا من حيث القيمة والموثوقية. وسُررنا عندما علمنا عن تحقيق التشغيلية البينية مع المنصة الافتراضية الشبكية VMware NSX™".

وخلال مشاركتها في «ڤي إم وورلد 2014« ستسلط «تريند مايكرو» الضوء على هذه التحسينات وعدد من حلول أمن المعلومات (منصة العرض 1505(، كما سيشارك خبراء الشركة العالمية في ثلاث جلسات تنعقد خلال أعمال الملتقى وتدور حول:

• تعزيز معايير أمن وسهولة بيئة الحَوْسَبَة السحابية للجميع

• الحلول الأمنية الخالية من برمجيات وسيطة في مراكز البيانات المرتكزة إلى برمجيات: دراسات حالة واقعية عن منصات «ڤي إم وير«

• أتمتة ومعالجة حلول أمن المعلومات في بيئة المنصة الافتراضية الشبكية VMware NSX™

لمعرفة المزيد عن مشاركة «تريند مايكرو« في «ڤي إم وورلد 2014« (28-24 أغسطس) يمكنكم تصفُّح الموقع باتباع الوصلة: Trendmicro.com/vmworld.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay