اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوق.كوم تعلن توافر الأجهزة اللوحية "كيو تاب تابليت" المصممة في الإمارات بأسعار منافسة

نشر 2013-09-29 - 12:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "سوق.كوم"، أكبر مركز للتسوق عبر الإنترنت في الوطن العربي، عن توافر الأجهزة اللوحية "كيو تاب تابليت"QTAB  ذات التكلفة منخفضة والقيمة العالية، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها لتعزيز التواصل بين المستخدمين في المنطقة.

تم تصميم الأجهزة اللوحية "كيو تاب تابليت" للارتقاء بمستوى التواصل، وتلبية متطلبات الراغبين باقتناء أجهزة ضمن ميزانية محددة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي متاحة بسعر بأسعار معقولة جداً، وتحتوي على المواصفات الموجودة عادة بنفس الأجهزة الأكثر كلفة .

تتوفر هذه الأجهزة باللون الأسود أو الأبيض مع مجموعة كبيرة من الميزات والمواصفات، فهي تعمل بنظام "أندرويد"، مع شاشة بخاصية اللمس المتعدد بقياس 8 بوصة، وذاكرة داخلية تبلغ 16 غيغابايت، فضلاً عن منفذيHDMI  وUSB  وإمكانية الاتصال بالإنترنت من خلال الواي فاي Wi-Fi، وعدد آخر من المواصفات عالية الجودة. كما تم تصميمها لتقدم تجربة الاستمتاع الأمثل بالفيديو والصوت لتلبية الاستهلاك المتزايد للمحتوى من خلال الأجهزة اللوحية.

وتشير الأبحاث الأخيرة من Ooyala إلى أن مشاهدة محتوى الفيديو من خلال الأجهزة اللوحية يشهد طفرة هائلة في النمو في جميع أنحاء العالم، وازداد الوقت الذي يقضيه المستخدمون في مشاهدة الفيديو على الأجهزة اللوحية بنسبة 59٪ خلال النصف الأول من عام 2013. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر المملكة العربية السعودية أكبر مستهلك لمحتوى الفيديو من موقع "يوتيوب"، كما أنها تملك أعلى نسبة مشاهدات لفيديوهات "يوتيوب" لكل مستخدم للإنترنت في العالم.

وتتميز الأجهزة اللوحية "كيو تاب تابليت" أيضاً بملائمتها للاستخدام في قطاع التعليم، وتعتبر رفيقاً مثالياً لقراءة الكتب الإلكترونية. كما تلبي احتياجات العدد المتزايد لمستخدمي الأجهزة اللوحية، والمحتوى المتاح محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتساهم في ملء الفجوة لزيادة الطلب على مثل هذا المحتوى باستخدام الأجهزة الللوحية بجودة عالية وأسعار معقولة.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي لـ"سوق.كوم": "نهدف من خلال إطلاق الأجهزة اللوحية "كيو تاب تابليت"، إلى توفير إمكانية وقدرة الوصول إلى المحتوى الإلكتروني عبر الأجهزة اللوحية ذات السعر المعقول والمتاحة أمام جميع الراغبين باقتنائها. ولهذا حرصنا أن تكون الأجهزة اللوحية "كيو تاب تابليت" بسعر معقول وبمواصفات لا تقل عن الأجهزة الأغلى سعراً".

وأضاف مشحور بالقول: "تجاوزت مبيعات سوق الأجهزة اللوحية في الشرق الأوسط سوق أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير، وتظهر أرقام المبيعات في الربع الثالث تفوقها بنسبة 208%، وفقا لتقرير مؤسسة آي دي سي. وتمثل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد نسبة 72 % من مجمل الأجهزة. ونحن سعداء بإضافة هذه الأجهزة اللوحية المصممة في دبي لتشكيلة المنتجات".

واختتم قائلاً: "بالنظر إلى تجربتنا في المنطقة، فإننا نعمل على برنامج لمكاملة المحتوى، ونتعاون مع أبرز المزودين في الدولة لنقدم لمستخدمي "كيو تاب" تجربة محلية متخصصة تحفل بالتطبيقات والمزايا المتفردة التي تضمن كافة التسهيلات التي يتطلع إليها المستخدمون في الإمارات". 

ومن الجدير بالذكر أن الأجهزة اللوحية "كيو تاب تابليت"  متاحة الآن في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر، بسعر 499 درهم إماراتي، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.souq.com أو www.qtab.com.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay